عمال السد العالى وخزان أسوان يتهمون الإدارة بعدم صرف مستحقاتهم المالية

الأربعاء، 29 يونيو 2016 04:32 م
عمال السد العالى وخزان أسوان يتهمون الإدارة بعدم صرف مستحقاتهم المالية السد العالى - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة النقابية لعمال السد العالى وخزان أسوان، اليوم الأربعاء، التقدم ببلاغات رسمية لرئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الموارد المائية والرى، ضد مسئولى هيئة السد العالى وخزان أسوان، لعدم صرف مستحقاتهم المالية وإهدار حقوق العمال وعدم الشفافية فى توزيع وصرف المستحقات "على حد قولهم".

وقال طارق مكى، فى تصريحات خاصة، رئيس اللجنة النقابة لعمال السد العالى، إنه تم تنظيم اليوم وقفة احتجاجية بمقر هيئة السد العالى شارك فيها المئات من عمال السد، وخزان أسوان، للتعبير عن غضبهم من مسئولى هيئة السد العالى وخزان أسوان، بعد صرفهم مكافآت مالية للمهندسين بالهيئة بواقع 8 أشهر بالمخالفة للقانون، وتجاهل 750 موظفا وعاملا من هذه المكافآت.

وأضاف رئيس اللجنة النقابة لعمال السد العالى، أن هذه المكافآت تم صرفها بواقع 8 أشهر من البند السادس للمشروعات من الخطة الاستثمارية الحالية للهيئة لصالح المهندسين والإدارة العليا، إذ تم استقطاع جزء كبير من هذه المبالغ من نصيب العاملين بالجهاز الإدراى.

وأشار إلى أن الهيئة رفضت أيضا صرف المكافأة التى قررها وزير الموارد المائية والرى للعاملين خلال شهر رمضان، موضحاً أنه سيحرر محضرا شرطيا بهذه الواقعة، إلى جانب تقديم بلاغ رسمى فى النيابة.


موضوعات متعلقة..


- وقف مدير شئون عاملين البصيلية بأسوان عن العمل لتلاعبه ببيانات وظيفته للترقية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العطواني

قمة الفساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة