كرة السلة بالأهلي يشارك فى بطولة الحريرى الدولية

الأربعاء، 29 يونيو 2016 02:42 م
كرة السلة بالأهلي يشارك فى بطولة الحريرى الدولية طارق خيرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، الموافقة على المشاركة ببطولة الحريرى الدولية لكرة السلة فى نسختها رقم 26، والتى تقام بلبنان خلال أكتوبر المقبل، وقد جاءت الموافقة بعد الدعوة التى تلقاها النادى للمشاركة بالبطولة.

الاتحاد وجه دائم فى بطولة الحريرى لكرة السلة


تقام بطولة الحريرى الدولية الودية لكرة السلة كل عام فى نفس التوقيت، وكان يشارك بها فريق الاتحاد السكندرى فى كل نسخة، ومعه فريق آخر من مصر، وكان المشارك بها الموسم الماضى سبورتنج، ووصل إلى النهائيات.

الأهلى يبدأ الإعداد لموسم كرة السلة 9 يوليو


من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى لفريق كرة السلة بالنادى الأهلي بقيادة طارق خيرى المدير الفنى، الاستعداد لموسم الجديد الشهر المقبل، على أن يتم بدء فترة الإعداد يوم 9 يوليو المقبل، استعدادا لخوض اولى بطولاته المحلية والدولية، بعد تتويجه ببطولة جورى السوبر، على أن يتم مناقشة خطة الإعداد عقب عودة المدير الفنى من إسبانيا، حيث يرافق بعثة منتخب الناشئين تحت 17 سنة خلال مشاركتهم ببطولة كأس العالم، حيث يشغل منصب المدرب العام بجوار الصربى برانسيلاف جيمت.

كرة السلة بالأهلي تضم صفقات سوبر


يذكر أن كرة السلة بالأهلي تعاقد مع الثنائى مهند الصباغ ومؤمن أبو العينين، بالإضافة إلى استعادة طارق الغنام من الجزيرة، والتجديد لإبراهيم الجمال.


أخبار متعلقة:



مباراة ترفيهية لـ"سلة" الأهلى قبل حفل التتويج بالسوبر


الأهلى يفوز على الزمالك بسوبر السلة 62-52











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة