مجلس جامعة القاهرة يشكل لجنة لدراسة نظم الامتحانات وسريتها ويخفض مدة امتحان الحقوق لساعتين

الأربعاء، 29 يونيو 2016 02:10 م
مجلس جامعة القاهرة يشكل لجنة لدراسة نظم الامتحانات وسريتها ويخفض مدة امتحان الحقوق لساعتين جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس جامعة القاهرة، تشكيل لجنة لدراسة نظم الامتحانات وتـأمينها وسريتها وطرق توزيع الامتحانات على الطلاب، كما وافق المجلس على تخفيض ساعات الامتحان بكلية الحقوق إلى ساعتين بدلاً من ثلاثة ابتداء من امتحانات العام الدراسى القادم.

وقرر المجلس، تشكيل لجنة برئاسة الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث؛ لدراسة أوجه التعاون مع الجامعات والمؤسسات العلمية اليابانية، وذلك فى ضوء ما عرضه السفير اليابانى بالقاهرة خلال زياراته للجامعة بشأن فتح مجالات عديدة للتعاون مع جامعة القاهرة.

وتقدم مجلس جامعة القاهرة بالتهنئة لكلية الصيدلة لتجديد حصولها على الجودة، وقال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية اقتربت من تجديد اعتمادها للجودة، مشيراً إلى أن الجامعة لديها 11 كلية حاصلة على الجودة، وهناك 4 كليات اقتربت من الحصول على الجودة والاعتماد .

واستعرض المجلس، التطور الذى تشهده العيادات الخارجية بالمعهد القومى للاورام فى تقديم الخدمات العلاجية لمرضى السرطان بمصر، كما أشاد بالتحسن الذى يطرأ فى تقديم خدمات العلاج للمواطنين بمستشفى قصر العينى رغم الاعداد الكبيرة من المترددين بين المرضى، وأثنى المجلس على جهود التطوير الشامل بمستشفى قصر العينى الفرنساوى وتزويده بأجهزة جديدة بتكلفة 65 مليون جنيه لتقديم خدمات صحية أفضل .

وأشاد مجلس جامعة القاهرة بالدور المجتمعى الذى تواصله الجامعة والذى يتم من خلال عطاء من جانب الجامعة للمجتمع ودعم مجتمعى للجامعة على الجانب الآخر، كما توجه المجلس بالشكر لوزارة الداخلية التى قدمت لوحدة متحدى الاعاقة بالجامعة 150 كرسياً متحركاً.


موضوعات متعلقة:


مجلس جامعة القاهرة يوافق على زيادة الطلاب الوافدين بالكليات العملية لـ 30%











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة