"مستقبل وطن" يجمع طلاب الثانوية العامة بمدير أمن الإسماعيلية لبحث مطالبهم

الأربعاء، 29 يونيو 2016 10:31 م
"مستقبل وطن" يجمع طلاب الثانوية العامة بمدير أمن الإسماعيلية لبحث مطالبهم محمد طلبة أمين حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع محمد طلبة، أمين حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، يرافقه عدد من ممثلى طلاب الثانوية العامة بالمحافظة، مع اللواء على العزازى، مدير الأمن، وذلك لعرض المطالب والشكاوى التى طالب بها طلاب الثانوية العامة فى وقفتهم الاحتجاجية خلال الأيام الماضية، وعلى رأسها الاعتراض على تأجيل أداء بعض امتحانات نهاية العام.

وأكد، محمد طلبة، أمين حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن الطلاب كانوا يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن الشباب استجابوا لاقتراحات قيادات الحزب، بعرض مطالبهم على المسئولين، عبر الطرق الشرعية، دون احتجاجات قد يندس فيها بعض المخربين وتنتهى بنتائج وخيمة.

كما عرض الطلاب مطالبهم على مدير أمن الإسماعيلية أبرزها تغيير نظام التنسيق باختبارات القدرات، وإشراف الجهات الحكومية على امتحانات القدرات وليس أساتذة الجامعات، وتغيير نظام التعليم بالكامل، منح الطلاب "كورسات" مجانية فى اللغات المختلفة.

وخلال اللقاء، أكد اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، أنه سيتواصل مع السيد المحافظ فى تصعيد كافة مطالب الطلاب إلى رئاسة مجلس الوزراء، مضيفاً أن تأجيل بعض الامتحانات، حفاظاً على مبدأ تكافؤ الفرص، مؤكدا على وعد القيادة السياسية بعدم تكرار هذه الأزمة مرة أخرى فى تسريب الامتحانات.

الجدير بالذكر أن الكتلة البرلمانية للحزب على مستوى الجمهورية عامةً، ونائب الحزب عن محافظة الإسماعيلية خاصةً، وأحمد بدران البعلى، قد قدموا طلب إحاطة لمجلس النواب عن الأحداث الأخيرة التى شهدتها وزارة التربية والتعليم فى استجابة لشكاوى طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور.


موضوعات متعلقة..


حزب مستقبل وطن يعلن مشاركته فى احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة