هاشتاج "شكرا_مصر.. شكرا_أجهزة_الأمن_المصرية" يتصدر تعليقات اليمنيين بمواقع التواصل ..نجاح قوات الأمن المصرية فى القبض على قاتل الطالبة اليمنية بشقتها بالمنيل فى 4أيام يقوى ثقة اليمنيين فى الأمن المصرى

الأربعاء، 29 يونيو 2016 02:30 ص
هاشتاج "شكرا_مصر.. شكرا_أجهزة_الأمن_المصرية" يتصدر تعليقات اليمنيين بمواقع التواصل ..نجاح قوات الأمن المصرية فى القبض على قاتل الطالبة اليمنية بشقتها بالمنيل فى 4أيام يقوى ثقة اليمنيين فى الأمن المصرى الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقى نجاح قوات الأمن المصرية أمس فى إلقاء القبض على قاتل الطالبة اليمنية منى مفتاح بشقتها بالمنيل فى أقل من أسبوع، إشادة واسعة من الأوساط اليمنية الشبابية والسياسية، موجهين رسالة تعكس ثقتهم التاريخية فى الأمن المصرى والقائمين عليه.

ودشن مواطنون يمنيون هاشتاج "شكرا_مصر"، "شكرا_اجهزة_الامن_المصرية" على موقع "فيس بوك" وانتشر سريعا بين اليمنيين لاسيما المقيمين فى مصر، وتفاعل معه نشطاء عدة أشادوا بجهود واهتمام أجهزة الأمن المصرية ممثلة بوزارة الداخلية بحادث مقتل الطالبة اليمنية المقيمة بالجيزة، والقبض على الجانى فى 4 أيام من وقوع الجريمة.

وقال خالد الرويشان، مواطن يمنى، "قلت لكم ثقوا فى الشرطة المصرية.. خبر مفرح.. شكرا لمصر".

ويقول mohammed alhazmi "كنت على ثقة فى أن الأمن المصرى سيشفى ما فى الصدور ويقبض على الجانى وأثبتوا صحة توقعاتنا.. #شكرا_الامن_المصرى".

وقالت عبير الخولانى "تحيا مصر.. شكرا للعيون الساهرة لرجال الأمن المصريين الشرفاء اللذين قبضوا على قاتل الطالبة اليمنية منى مفتاح".

فيما نشرت الصفحة الرسمية لسفارة اليمن فى مصر على فيس بوك بيان شكر وإشادة بالدور الكبير والاهتمام العالى الذى أظهرته أجهزة الأمن المصرية ممثلة بوزارة الداخلية والمباحث العامة بالقاهرة ونيابة جنوب القاهرة واحترافيتها، التى مكنتها من إلقاء القبض على القاتل فى غضون أقل من أربعة أيام.

وعثرت الأجهزة الأمنية على طالبة يمنية تدعى "منى مفتاح" مقتولة داخل شقتها، بالمنيل محافظة الجيزة" وهى نجلة اللواء محمد مفتاح عبدالرب مدير دائرة المشتريات بوزارة الدفاع اليمنية حتى عام 2011. وقد حضرت إلى مصر للحصول على درجة الماجستير من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وكانت تسكن فى شقة مع إحدى زميلاتها.

ونالت القضية جانباً واسعاً من اهتمام السلطات اليمنية، حيث أجرى الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، رئيس اليمن، مساء أمس الأول، اتصالاً هاتفياً باللواء محمد مفتاح عبدالرب، والد الطالبة اليمنية التى قُتلت بشقتها، موضحاً أنه كلف نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بمتابعة التحقيقات بشكل مباشر فى الحادث مع السلطات المصرية، وعمل كل ما من شأنه الكشف عن الجانى وتقديمه للعدالة.


اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية (1)
اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية


اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية (2)
اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية


اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية (3)
اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية


اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية (4)
اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية


اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية (5)
اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية


اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية (6)
اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية


اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية (7)
اليمنيون يشكرون أجهزة الأمن المصرية





موضوعات متعلقة..

الأجهزة الأمنية تلقى القبض على قاتل الطالبة اليمنية بالقاهرة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة