يورو 2016 .. كيللينى يخفى شخصية عميقة خلف جسد مقاتل

الأربعاء، 29 يونيو 2016 11:46 م
يورو 2016 .. كيللينى يخفى شخصية عميقة خلف جسد مقاتل كيللينى مدافع منتخب ايطاليا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما صدم الناخبون البريطانيون القارة، بالتصويت لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبى لم يجد معظم لاعبى كرة القدم إجابة عند سؤالهم عن هذه القضية.

وقال هارى كين مهاجم إنجلترا إنه ورفاقه لا يعرفون ما يكفى للتعليق على الأمر مضيفًا "سننتظر ونرى" أما نوليتو مهاجم اسبانيا فكان يعتقد أن "بريكسيت" - وهو مصطلح يشير للتصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى - "اسم رقصة".

لكن جيورجيو كيللينى مدافع ايطاليا أعطى ردا عميقا عندما سأله صحفيون عن رأيه فى هذه القضية وربما أحرج بإجابته الكثير من السياسيين.
وقال كيلليني: "أخشى من تأثير الدومينو بعد الصدمة الأولى" ،موضحا "ماذا يحدث اذا بدأت جميع الدول فى اجراء استفتاءات على الخروج؟".
وأضاف: "بعد كل الجهود التى بذلناها لتشكيل اتحاد فانى اعتقد انها اشارة على حالة غضب يشعر بها كثيرون فى كل مكان دفعت الناس الى التصويت من أجل التغيير حتى لو لم يكن هناك خطة أو منطق وهذه إشارة سيئة جدا جاءت من بريطانيا".
واشتهر كيللينى بعد تعرضه للعض من مهاجم اوروجواى لويس سواريز فى كأس العالم 2014، وعرف عنه انه مدافع صلب وعنيف لكنه خارج الملعب يبدو شخصا هادئا ورزينا".
وداخل الملعب يشكل كيللينى قطعة بارزة فى ثلاثى دفاع ايطاليا القوى إضافة إلى أندريا بارزالى وليوناردو بونوتشى ويلعب جميعهم فى يوفنتوس".
وانسجم الثلاثى خلال خمس سنوات مع يوفنتوس توجوا خلالها بدورى الدرجة الأولى الايطالى خمس مرات
وقال كيللينى فى مقابلة مع صحيفة الجارديان البريطانية: "أتصيد المنافسين فى الكرات العالية وأعتمد على القوة البدنية فى مواقف واحد ضد واحد لأتفوق فى المواجهات الفردية".
ويتفق فى ذلك زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم السويد قائلا: "لا يترك أى مساحة أمامك ويمنعك من التنفس".

كما يتقدم كيللينى للهجوم ويحرز أهدافًا مثلمًا فعل أمام اسبانيا عندما سجل فى الفوز 2- صفر وقاد ايطاليا لمواجهة المانيا فى دور الثمانية ببطولة أوروبا 2016 يوم السبت المقبل.

وتختلف شخصية كيللينى الذى عمل تحت قيادة أربعة مدربين مختلفين فى ايطاليا بعيدا عن كرة القدم.
ولدى كيللينى شهادة فى الاقتصاد ويشير موقعه الخاص على الانترنت إلى حصوله على مؤهلات أكاديمية وكان ينوى دراسة الطب لكن هذا كان سيسلبه الكثير من الوقت على حد قوله
وكان تصرفه نموذجيًا عندما عفا عن سواريز بعد واقعة العض وقال إن ايقاف مهاجم اوروجواى لأربعة شهور بجانب ايقافه لتسع مباريات دولية عقوبة قاسية جدا.

وقال حينها: "بداخلى لا توجد مشاعر فرح أو انتقام أو غضب تجاه سواريز بسبب واقعة حدثت وانتهت فى الملعب. أتمنى حقا السماح له بالبقاء مع زملائه خلال المباريات لأن عقوبة كهذه مكروهة لأى لاعب".

ورأى ألبين إيكدال لاعب وسط السويد الجانبين من شخصية كيلينى من خلال زمالتهما فى يوفنتوس
وقال إيكدال: "عاملنى ليس كأخ أصغر بقدر ما عاملنى كلاعب شاب عندما انتقلت ليوفنتوس وكان يوصلنى إلى التدريبات لأننى لم أكن أملك رخصة قيادة، لكنه أشار إلى أن كيللينى فى الملعب يشبه "الخنزير البرى".

وأضاف: "كل فريق يحتاج للاعب مثله، يحب الادعاء والتأثير على الحكم وهذا أسلوب إيطالى تقليدى.





أخبار متعلقة


- يورو 2016.. كيللينى يسجل هدف إيطاليا الأول فى شباك إسبانيا


- يورو 2016.. تعرف على مواعيد مباريات دور ربع النهائى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة