بالصور.. وزير قطاع الأعمال خلال زيارته "النصر للأسمدة": الشركة يمكنها النجاح بسهولة وإقامة صناعات أخرى.. ويؤكد: لا توجد مشكلة فى تمويل المشروعات.. ونبحث عن استثمار الأصول.. ولن أترك كيانًا عريقًا يخسر

الجمعة، 03 يونيو 2016 05:21 م
بالصور.. وزير قطاع الأعمال خلال زيارته "النصر للأسمدة": الشركة يمكنها النجاح بسهولة وإقامة صناعات أخرى.. ويؤكد: لا توجد مشكلة فى تمويل المشروعات.. ونبحث عن استثمار الأصول.. ولن أترك كيانًا عريقًا يخسر جانب من الاجتماع
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الجمعة، لا يجوز إن يكون لدينا شركة أسمدة عريقة مثل النصر للأسمدة وبها مشاكل ربحية أو مالية، مؤكدًا أنه راجع ملفات الشركة واتخذ قرارًا بالقدوم إليها لإيجاد حل لمشاكلها، وأنها مثال واضح لشركات قطاع الأعمال التى كانت ناجحة ولديها مشاكل.

وأكد أشرف الشرقاوى، خلال زيارته لشركة النصر للأسمدة بالسويس، لدينا أصول بشركة النصر وبها كم كبير من الإمكانيات والأصول غير المستغلة، كما شاهد الجميع خلال زيارتنا للشركة وتفقدها ولن أترك شركة بها أصول وإمكانيات لا تعمل ولا يوجد مشكلة فى التمويل وأموال كثيرة بالبنوك لدى الكثيرون تريد أن تستثمر، والمهم حاليًا التنسيق الكامل من أجل دعم الشركة فى السويس.

وأضاف أشرف الشرقاوى، أن "دورى توجه الشركة للبحث عن فرص استثمار للأصول، ومش لازم علشان تم من قبل اتخاذ قرار بمصنع أسمدة أن يتم إنشاء مصنع أسمدة الآن، من الممكن إقامة صناعات أخرى بالشركة، وإيجاد بدائل لاستغلال الأصول".

وأوضح أشرف الشرقاوى، أن الهدف الثانى من زيارتى للشركة أننى عندما شاهدت بيانات الشركة تأكدت أن اقتصاديتها يمكن تحقيقها النجاح بسهولة، رغم أن بها مشاكل خاصة بالتسعير فتحدثت مع رئيس الشركة القابضة ورئيس شركة النصر للأسمدة لإيجاد حلول.

وتابع الشرقاوى، أن أى مشروع مُجدى تراه الشركة سنوفر له التمويل ولا يوجد مشكلة فى التمويل المهم دراسة المشروع جيدًا، خاصة أنه توجد بنوك من الممكن أن توفر التمويل ولكن المهم التفكير جيدًا فى الأصول بالشركة وكيفية التعامل معها.

من جانبه، قال اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، إننى أكدت للوزير أننى سأتابع عمليات التطوير والعمل بالشركة، كما أتابع جميع الشركات وسوف ننسق مع الشركة.

وقال كمال ناصر، رئيس شركة النصر للأسمدة بالسويس، لا يجب أن نسمح أن ينتهى ما بناه عبود باشا على أيدينا، والزيارة وزير قطاع الأعمال اليوم تهدف إلى استغلال إمكانيات الشركة من أجل تطويرها وزيادة إنتاجها.

وأكد كمال ناصر، أن شركة النصر للأسمدة بالسويس تتمتع بإمكانيات كبيرة تسمح بالاستثمار بشكل واسع فى مجال الأسمدة، ولدينا منشآت وإمكانيات، وحاليًا نريد دعم الشركة بمشروعات جديدة حتى تكون الشركة دعامة للاقتصاد القومى.

وأشار رئيس النصر للأسمدة، أن زيارة وزير قطاع الأعمال نقطة هامة فى تاريخ الشركة التى تعبر شركة رائدة ومعلمة فى مجال الأسمدة، وقام ببناؤها عبود باشا لتكون قلعة هامة من قلاع الصناعة فى مصر.

وتوجه نائب البرلمان بالسويس طلعت خليل خليل، بالشكر لوزير قطاع الأعمال على استجابته لمطلبنا بزيارة الشركة والوقوف على متطلباتها، خاصة أنها من القلاع الصناعية التاريخية بالسويس المحفورة فى قلوبنا جميعا.

وأضاف طلعت خليل، أنه يجب على أجهزة كثيرة ووزارات التضافر من أجل عودة النصر للأسمدة إلى قوتها حتى تساهم فى دعم السوق المصرى، خاصة فى إنتاج الأسمدة.

وأكد محمد زكريال الجمال، رئيس الاتحاد المصرى للعاملين بالبتروكيماويات، أن زيارة وزير قطاع الأعمال اليوم هامة، لأن شركة النصر للأسمدة فى حاجة لهذه الزيارة، خاصة أنها الزيارة الأولى لوزير قطاع الأعمال للشركة بعد قيام نواب السويس بالبرلمان بتقديم مقترحات ودراسات للوزير من أجل تطوير الشركة.

واستقبل نواب السويس بالبرلمان عبدالحميد كمال وطلعت خليل ومحمد المصرى وطارق متولى ومحافظ السويس اللواء أحمد الهياتمى، وزير قطاع الأعمال بمقر شركة النصر للأسمدة بالسويس.

وتفقد الوزير والمحافظ، ونواب السويس مصنع الشركة وأصول الشركة، وقام محافظ السويس بتسليم درع المحافظة إلى وزير قطاع الأعمال العام.


الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (1)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (2)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (3)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (4)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (5)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (6)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (7)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (8)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (9)

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام (10)



موضوعات متعلقة..


رئيس النصر للأسمدة: نستغل زيارة أشرف الشرقاوى لتطوير إمكانياتنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة