رئيس النصر للأسمدة: نستغل زيارة أشرف الشرقاوى لتطوير إمكانياتنا

الجمعة، 03 يونيو 2016 02:42 م
رئيس النصر للأسمدة: نستغل زيارة أشرف الشرقاوى لتطوير إمكانياتنا كمال ناصر رئيس شركة النصر للأسمدة بالسويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال كمال ناصر رئيس شركة النصر للأسمدة بالسويس: ما يجب أن نسمح بهدم ما قام ببنائة عبود باشا، ونستهدف استغلال زيارة أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال اليوم فى تطوير إمكانيات الشركة وزيادة إنتاجها.

وأكد كمال ناصر لـ "اليوم السابع"، أن شركة النصر للأسمدة بالسويس تتمتع بإمكانيات كبيرة تسمح بالاستثمار بشكل واسع فى مجال الأسمدة، واستطرد: لدينا منشآت وإمكانيات، ونحن حاليا نريد دعم الشركة بمشروعات جديدة حتى تكون الشركة دعامة للاقتصاد القومى.

وأشار رئيس النصر للأسمدة، إلى أن زيارة وزير قطاع الأعمال نقطة هامة فى تاريخ الشركة التى تعتبر رائدة ومعلمة فى مجال الأسمدة، والتى بناها عبود باشا لتكون قلعة هامة من قلاع الصناعة فى مصر.

من جانبه ذكر النائب بالبرلمان بالسويس طلعت خليل خليل: أشكر وزير قطاع الأعمال على استجابته لمطلبنا بزيارة الشركة والوقوف على ما تحتاجه الشركة، خاصة أن النصر للأسمدة هى من القلاع الصناعية التاريخية بالسويس المحفورة فى قلوبنا جميعا.

وأضاف طلعت خليل، أنه يجب قيام أجهزة كثيرة ووزارات بالتضافر من أجل عودة النصر للأسمدة إلى قوتها حتى تساهم فى دعم السوق المصرى، خاصة فى إنتاج الأسمدة.

ويؤكد محمد زكريال الجمال، رئيس الأاحاد المصرى للعاملين بالبتروكيماويات، أن زيارة وزير قطاع الأعمال اليوم هامة لأن شركة النصر للأسمدة فى حاجة لهذة الزيارة، خاصة أنها الزيارة الأولى لوزير قطاع الأعمال للشركة بعد قيام نواب السويس بالبرلمان بتقديم مقترحات ودراسات للوزير من أجل تطوير الشركة.

وقام نواب السويس بالبرلمان طلعت خليل ومحمد المصرى وطارق متولى ومحافظ السويس اللواء أحمد الهياتمى، باستقبال وزير قطاع الأعمال بمقر شركة النصر للأسمدة بالسويس.


موضوعات متعلقة:


وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصنع النصر للأسمدة بالسويس

وزير قطاع الأعمال يستعرض خطته على اللجنة الاقتصادية بالبرلمان.. أشرف الشرقاوى: لدينا 68 شركة خاسرة من أصل 125.. ويعرض مشاركة القطاع الخاص فى نشاط الشركات القابضة.. والنواب: مفيش أسهل من الكلام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة