زعيم حزب الاستقلال يتوقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الجمعة، 03 يونيو 2016 07:15 م
زعيم حزب الاستقلال يتوقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا
لندن /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع زعيم حزب الاستقلال اليمينى نايجل فاراج، اليوم الجمعة، انتصار حملة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى فى استفتاء يوم 23 يونيو الجاري، مشيرا إلى أن التركيز على الهجرة يمثل نقطة تحول لصالح الخروج.

وقال زعيم حزب الاستقلال إن قرار بعض نواب حزب المحافظين بدعم دعوته منذ أمد طويل لتطبيق نظام الهجرة على أساس النقاط على غرار استراليا وعدم قدرة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون الإجابة على الأسئلة التى طرحت عليه من قبل الجمهور أمس يظهر أن هناك تحولا كبيرا لصالح حملة الخروج.

واتهم فاراج أيضا رئيس وزراء بريطانيا بإظهار "مستوى هائل من التضليل والخداع"، مع إجابته لأسئلة الناخبين حول السيطرة على الحدود فى المملكة المتحدة.

وقال فاراج - فى كلمة أمام أنصاره فى لندن اليوم الجمعة - "أفكار حزب الاستقلال الآن فى مركز التيار الرئيسى للجدل السياسى بعد سنوات من التشهير من قبل المؤسسة الحاكمة".

وأضاف "ما كان يعتقد فى السابق أنه خطأ أصبح حاليا هو مركز المناقشات السياسية فى البلاد.. أعتقد أننا رأينا هذا الأسبوع نقطة تحول فى هذا الاستفتاء".

وتابع قائلا "الناس بدأوا يفهمون أن رئيس الوزراء لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال الأساسي، عندما يقول إننا سنتمكن من السيطرة على الهجرة بينما نبقى أعضاء فى الاتحاد الأوروبي، والناس يعرفون على نحو متزايد أن رئيس الوزراء ببساطة لا يقول الحقيقة".

وأوضح فاراج " لا أصدق أى كلمة يقولها بعد ذلك .. الآن هناك الكثير من الشخصيات الكبرى تقول ذلك.. أعتقد اننا سنفوز بهذا الاستفتاء وهذا هو السبب فى إننى ذهبت إلى شركة مراهنات وراهنت بمإلى على ذلك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة