"صحافة المواطن".. سكان شارع الفيوم بدار السلام يستغيثون من الباعة الجائلين

الجمعة، 03 يونيو 2016 08:00 ص
"صحافة المواطن".. سكان شارع الفيوم بدار السلام يستغيثون من الباعة الجائلين الباعة الجائلين فى شارع الفيوم
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل قارئ، صوراً، تبرز محاصرة الباعة الجائلون لشارع الفيوم، فى حى دار السلام، بمحافظة القاهرة، ما يتسبب فى أزمة مرورية وصعوبات كبيرة فى التنقل.

وقال القارئ فى شكواه" الباعة يغلقون الشارع بداية من كوبرى دار السلام حتى السنترال الرئيسى، و كل صاحب محل يقوم بعمل فاترينة ويضعها فى وسط الطريق، وبالتالى لا تستطيع السير فيه بالسيارة ،فضلاً عن أن معظم المحلات تقوم بسرقة الكهرباء، رغم نزول الحملات من الحى أو المرافق ومباحث الكهرباء، وكأنها لم تراها."

وأضاف القارئ، "أين شرطة المرافق التى إذا جاءت لا تستمر دقائق معدودة وبعدها يرجع الشارع إلى ما كان عليه من سوء، والشارع أصبح ممتلئ بالتكاتك والميكروباصات التى تسير عكس الإتجاة والكوبرى المتوقف بإستمرار.

واختتم القارئ شكواه قائلاً "الناس يريدون الحياة فى مكان نظيف غير ملوث لا إزعاج ولا فوضى، هل تساعدوننا على تحقيق ذلك الحلم الجميل؟، محتاجين حملات مكبرة ليلية كما كانت العام الماضى فى مثل هذا التوقيت".


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك" .


 الباعة الجائلين (1)

 الباعة الجائلين (2)

 الباعة الجائلين (3)

 الباعة الجائلين (4)



موضوعات متعلقة...


محافظة القاهرة توضح حقيقة الاشتباكات بين الأمن والباعة الجائلين بالعتبة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة