مستقبل وطن: تعدد مصادر تسليح القوات المسلحة خطوة جيدة

الجمعة، 03 يونيو 2016 10:07 م
مستقبل وطن: تعدد مصادر تسليح القوات المسلحة خطوة جيدة أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع على حاملة المروحيات جمال عبد الناصر من طراز "ميسترال"، مؤكدًا أنها تزيد قدرات مصر البحرية وسبقها صفقة الرافال، كما اشار إلى أن تلك الاتفاقيات تأتى استكمالًا لفتح مصر ذراعيها للتعاون مع الدول المختلفة لتحديث الأسلحة والحصول على منظومات الأسلحة الحديثة.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، فى بيان صحفى، اليوم الجمعة، أن تعدد مصادر التسليح والتعاون العسكرى بين مصر وعدد من الدول الكبرى فى الفترة الأخيرة كفرنسا وروسيا وأمريكا خطوة جيدة لصالح الجيش المصرى الذى ارتفع تصنيفه ليصل إلى المركز الثانى عشر بين دول العالم كافة ويعد هو الجيش الأقوى فى المنطقة العربية.

وأشار إلى أن الأمن القومى المصرى يأتى فى مقدمة اهتمامات القيادة السياسية، وذلك لما تواجهه المنطقة من مخططات داخلية، وبالتالى الرئيس حريص على تحديث القوات المسلحة بأحدث ما تصل إليه الترسانة العالمية من درجة تكنولوجية عالية، والعمل على إعداد كل الإمكانيات المتاحة لتقويتها.


موضوعات متعلقة..



- قائد القوات البحرية: "ميسترال" خضعت لتعديلات بسيطة لتتناسب مع نظم القيادة والسيطرة المصرية.. إنهاء التعاقد على المروحيات المخصصة للحاملتين قريبا.. ومدير الشركة المصنعة: التعاون مع مصر يستمر حتى 2020

- "ميسترال" تبحر فى محيط "التوك شو".. خالد صلاح: الشركة المنتجة للحاملة انبهرت بأداء الضباط المصريين.. ومعتز عبد الفتاح: نفتخر بقواتنا المسلحة.. وعضو لجنة الدفاع بالبرلمان: إضافة تاريخية للأسطول المصرى

- عاصفة إشادة من القوى السياسية بـ"ميسترال".."الوفد": الحق يجب أن تحميه القوة.."المؤتمر":الرئيس حريص على تسليح الجيش.."حماة الوطن: تدخل مصر فى مسار الدول الكبرى المتقدمة عسكريا واستكمال لـ"تطوير السلاح"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة