وزير الدفاع الإيرانى: المدافعون عن العتبات المقدسة هدفهم تحرير القدس

الخميس، 30 يونيو 2016 01:30 م
وزير الدفاع الإيرانى: المدافعون عن العتبات المقدسة هدفهم تحرير القدس وزير الدفاع الإيرانى العميد حسين دهقان
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر العميد حسين دهقان، وزير الدفاع الإيرانى، أن "تحرير القدس الشريف يعتبر الهدف السامى للشهداء والمدافعين عن العتبات المقدسة"، متهماً دولاً مثل تركيا بدعم إسرائيل والإرهاب بالمنطقة.

ونقلت وكالة فارس عن دهقان بمناسبة "يوم القدس العالمى"، بأنه يوم دعم قضية الشعب الفلسطينى، قائلا، "إن هذا اليوم فى الحقيقة يوم مشاركة الشعوب المسلمة فى نهاية شهر الصيام وتهذيب النفس وكسب الاستعداد للدخول إلى ميدان الحياة وبعبارة أخرى الجهاد الكبير".

واستعرض وزير الدفاع الإيرانى ما وصفها بـ"مؤامرات إسرائيل" من أجل ضمان أمنها، ومحاولة بعض الدول الإسلامية لإقامة علاقة ودية وتعاون مع إسرائيل، بدلاً من السعى لاستعادة حقوق الشعب الفلسطينى، مشيراً إلى قيام تركيا بعقد اتفاقية مع إسرائيل وسعى السعودية لإقامة علاقات معها، بحسب ما نقلت وكالة أنباء "فارس".

وتطرق العميد دهقان إلى أوضاع المنطقة وتشكيل الزمر الإرهابية فى عدد من الدول الإسلامية، مضيفا، "الجماعات التكفيرية الصهيونية التى هى فى الحقيقة جماعات إرهابية مرتزقة تخوض حرباً بالوكالة عن أمريكا وإسرائيل، وبدعم لا محدود من قبل السعودية وتركيا، ترتكب جرائم إبادة ضد مسلمى المنطقة وتدمر الإمكانيات الاستراتيجية البشرية والمادية".

وأوضح الوزير الإيرانى "أن الجماعات التكفيرية الإرهابية والصهيونية لم تكتف بقتل الأبرياء فى سوريا والعراق واليمن، بل استهدفت تدمير العتبات المقدسة وجميع الأماكن الإسلامية والوطنية فى هذه البلدان".


موضوعات متعلقة..



- إيران تستعد لإحياء يوم القدس العالمى.. وخامنئى: فلسطين اليوم ميدانا للجهاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة