"ﺑﺮاون ﺳﻴﻠﻚ- أﺑﻴﻞ 5" وﻳﺖ أﻧﺪ دراى

الخميس، 30 يونيو 2016 02:53 م
"ﺑﺮاون ﺳﻴﻠﻚ- أﺑﻴﻞ 5" وﻳﺖ أﻧﺪ دراى براون سيلك- أبيل 5

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ﻳﺴﺮ ﺑﺮاون، اﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺮاﺋﺪة ﻋﺎﻟﻤﻴة ﻓﻲ ﻣﺠﺎل إزاﻟﺔ اﻟﺸﻌﺮ، أن ﺗﻘﺪم ﺑﺮاون ﺳﻴﻠﻚ-أﺑﻴﻞ 5 وﻳﺖ اﻧﺪ دراى اﻟﺠﺪﻳﺪة، ﻟﺘﺠﺮﺑﺔ أﻟﻄﻒ وأﻧﻌﻢ ﻓﻲ إزاﻟﺔ اﻟﺸﻌﺮ – ﺳﻮاء داﺧﻞ اﻟﻤﺎء أو ﺧﺎرﺟﻪ.

ﻃﻮّر اﻟﺠﻬﺎز اﻟﻤﺒﺘﻜﺮة ﺑﺤﻴﺚ ﻳﻌﺰز ﺳﻬﻮﻟﺔ الاﺳﺘﺨﺪام واﻟﺮاﺣﺔ واﻟﻨﺘﺎﺋﺞ اﻟﻤﺪﻫﺸﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﺰﻳﻞ ﺑﺮاون ﺳﻴﻠﻚ-أﺑﻴﻞ 5 وﻳﺖ اﻧﺪ دراى ﺣﺘﻰ أﻗﺼﺮ اﻟﺸﻌﺮات التى لا ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻠﺸﻤﻊ اﻟﻮﺻﻮل إﻟﻴﻬﺎ، واﻟﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ ﺑﺸﺮة ﻧﺎﻋﻤﺔ ﻛﺎﻟﺤﺮﻳﺮ ﺣﺘﻰ أرﺑﻌﺔ أﺳﺎﺑﻴﻊ.

ﺗﺘﻀﻤﻦ أداة اﻟﺠﻤﺎل اﻟﺠﺪﻳﺪة اﻟﻤﺰاﻳﺎ اﻟﺘﺎﻟﻴﺔ:
تستعمل جافة أو مع الماء:


يمكن استعمال براون سيلك ابيل 5 ويت اند دراى أثناء الاستحمام أو فى حوض الحمام لتجربة ألطف فى إزالة الشعر. فقد اثبت الماء الدافئ فعاليته فى اطلاق الإندورفينات وهى مسكنات الألم الطبيعية فى البشرة والتى تمنح الإنسان شعوراً جيداً وتقلل من الانزعاج أثناء إزالة الشعر كما يمكن استعمال جهاز إزالة الشعر مع جل الاستحمام أو غسول الجسم لانزلاق أفضل خلال الاستخدام وعند استعمالها بشكل دورى فإن إزالة الشعر تصبح عملية خالية من الألم تماماً.
القطع المتعددة:
ترافق براون سيلك ابيل 5 ويت اند دراى مجموعة من الرؤوس الاختيارية ومنها غطاء الاستخدام على البشرة والذى صمم ليوضع على رأس الجهاز لتسهيل انزلاقه على البشرة والحصول على نتائج أكثر دقة على انحناءات الجسم كما توجد قطعة للتدليك صممت لتحفيز البشرة والحصول على تجربة أفضل عند الاستخدام.


تماسك ﻓﺮﻳﺪ ﻣﻀﺎد ﻟﻼﻧﺰلاق:


توجد على جسم الآلة قطعة مريحة من المطاط صممت خصيصا لتسهيل استخدامها فى الماء وتضمن إمكانية التحكم الكمل بالآلة طوال الوقت.

ﺧﻴﺎران للسرعة :


توجد إعدادات مختلفة للاختيار بين سرعتين والحصول على تجربة تلائم الرغبة الشخصية تماما عند إزالة الشعر فالسرعة الأدنى مثالية للمستجدات فى استعمال أجهزة إزالة الشعر والمناطق الحساسة كخط البكينى والإبطين أما السرعات الأكبر فهى مثالية لمن لديهن خبرة فى الاستخدام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة