اخبار ارسنال اليوم.. هل يناسب فاردى طريقة لعب مدفعجية فينجر؟

السبت، 04 يونيو 2016 11:09 م
اخبار ارسنال اليوم.. هل يناسب فاردى طريقة لعب مدفعجية فينجر؟ فاردى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت أخبار أرسنال اليوم، السبت، الصحف الإنجليزية بعد اقتراب المدفعجية من إبرام أهم صفقاته منذ فترة طويلة، وهى التعاقد مع ثانى هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الماضى جيمى فاردى من ليستر سيتى بدفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب البالغ 20 مليون إسترلينى، وجاءت أخبار أرسنال اليوم..

صحيفة "ديلى ميل" البريطانية وضعت بعض التشكيلات المتوقعة لأرسنال فى حالة التعاقد مع فاردى صاحب الـ29 عاما فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية براتب يصل إلى 100 ألف إسترلينى فى الأسبوع.

أرسنال 4-4-2:

تعتبر هذه الطريقة الأنسب لفاردى، حيث ظهر تألق اللاعب بهذه الطريقة رفقة ليستر سيتى الموسم الماضى، لأنها تتيح الحرية للمهاجم من خلال مساعدة مهاجم آخر بجانبه مثلما فعل أوكازاكى الموسم الماضى مع أبطال الدوري الإنجليزي.

صورة 1

أرسنال 4-2-3-1:

فى هذه الطريقة من الممكن أن يلعب فاردى فى مركز الجناح بجوار أوزيل، وسانشيز، أو فى مركز المهاجم الصريح ومن خلفه أوزيل، سانشيز، رامسى.

أرسنال 4-4-1-1:

من الممكن أن يلعب فاردى فى هذه الطريقة كمهاجم متأخر خلف جيرو باستغلال سرعات فاردى الكبيرة.

تشكيل أرسنال المتوقع:

حراسة مرمى: بيتر تشيك
الدفاع: بيلليرين، ميرتساكر، كوسيلنى، مونريال.
الوسط: شاكا، كازورلا، أوزيل.
الهجوم: سانشيز، فاردى، ويلباك (جيرو).
الملاحظ فى التشكيلات التى وضعتها صحيفة "ديلى ميل" أن الننى لم يأخذ مكانا فى التشكيل المتوقع للموسم المقبل، حيث يتوقع أن يلعب شاكا وكازورلا فى وسط الملعب، ويكون النجم المصرى على مقاعد البدلاء مع كوكلين.


فاردى



أخبار متعلقة..


"تويتة" زوجة فاردى تؤكد انتقاله لأرسنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة