بالأرقام.. محامى زينة بقضية النفقة يكشف ثروة أحمد عز وأجره فى "أولاد رزق"

السبت، 04 يونيو 2016 05:55 م
بالأرقام.. محامى زينة بقضية النفقة يكشف ثروة أحمد عز وأجره فى "أولاد رزق" الفنانة زينة
كتبت اسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت جلسة قضية النفقة المقامة من قبل الفنانة زينة لتوأمها ضد الفنان أحمد عز شد وجذب بين دفاع كل منهما لتنتهى الجلسة بالتأجيل لجلسة 18 يونيو، للوقوف على دخل الفنان الحقيقى وحجم ممتلكاته .

وفى جلسة اليوم تغيبت الفنانة زينه ومثل عنها معتز الدكر وكيلا عنها، وقدم حافظه مستندات تحوى تحريات جديدة عن بعض من دخول الفنان أحمد عز وتضمنت هذه المستندات أوراق تثبت أن ثروته 30 مليون جنيه وأنه حصل على 3 ملايين جنيه نظير دوره فى فيلم أولاد رزق وقيامه بتأجير دور بفيلا بالقطامية هايتس بـ4000 دولار وطالب بحجز الدعوى للحكم وسرعة الفصل فيها.

فيما تغيب الفنان أحمد عز عن حضور جلسة اليوم ومثل عمر عبد الرحمن وكيلا عن الفنان وقدم للمحكمة 3 حوافظ مستندات توضح الحالة المالية للفنان ودخله الحقيقى - بحسب قوله- وأنه لا يمتلك 30 مليون جنيه كما جاء فى المستندات المقدمة من الفنانة زينة.

وأشار دفاع الفنان إلى أن موكله ليس له دخل ثابت نظرا لطبيعة عمله وأن دخله يتوقف على أعماله، وتمسك"عمر عبد الرحمن" بوقف دعوى "نفقة الصغار" تعليقيا لحين الفصل فى دعوى بطلان حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين لعز.

كما طالب دفاع الفنان المحكمة بإحالة الدعوى للتحقيق لبيان دخل الفنان الحقيقى ومخاطبة شركة أوسكار للانتاج الفنى والتوزيع لتوضيح ما ذكرته فى خطابها إلى محكمة الأسرة بشأن المبالغ التى تحصل عليها أحمد عز منها نظير مشاركته فى أفلام من انتاجها ولتوضيح أيضا كيفية حصوله على تلك المبالغ وتواريخها، مؤكدا أن الفنان قد تحصل على أجره من شركة أوسكار على فترات متباعدة وليس دفعة واحدة.

وذكر دفاع الفنان أمام المحكمة أن النفقة ليست سببا للآراء وإنما لسد الحاجات الأساسية طبقا للشرع والقانون وأن الصغيرين المطلوب لهما النفقة لما يتجاوز عمرهما الـ3 أعوام غير أن موكله لا يعترف بنسبهما له.

وكان معتز الدكر محامى الفنانة زينة قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، وطالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلى موكلته " عز الدين"، و"زين الدين" بعد ثبوت نسبهما له وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلستى التسوية حرك الدكر الدعوى .


موضوعات متعلقة..


تأجيل ثالث جلسات إلزام الفنان أحمد عز بالإنفاق على توأمه لجلسة 18 يونيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة