أخبار أرسنال اليوم.. جيرو يؤكد انتقال فاردى للمدفعجية

الأحد، 05 يونيو 2016 01:52 م
أخبار أرسنال اليوم.. جيرو يؤكد انتقال فاردى للمدفعجية جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفرنسى أوليفيه جيرو مهاجم فريق أرسنال الإنجليزى لشبكة سكاى سبورت الإخبارية، عن موقف جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى من الانتقال للمدفعجية خلال الصيف المقبل، خلال أحد اللقاءات الصحفية عقب المباراة الودية التى أقيمت ليلة أمس السبت بين منتخب فرنسا واستكتلندا.
جيرو يؤكد على رغبه فاردى فى الانضمام إلى أرسنال




ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، أن مهاجم فريق أرسنال أكد علمه برغبة مهاجم فريق ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز فى الانضمام لفريق المدفعجية خلال الصيف المقبل.

وأضاف "لقد قال لى أن جيمى يريد الانضمام إلينا إنها أخبار جيدة للغاية بالنسبة لنا، وأعتقد أننا يمكن أن نصبح فريق متكامل بانضمامه لنا، وهذا كل ما يمكننى قوله".


مهاجم أرسنال يبدى تحمسه لانضمام فاردى


أكد مهاجم أرسنال أن نبا انضمام جيمى فاردى خبر سار بالنسبة له، وأنه متحمس لانضمامه واصفًا إياه بأنه لاعب رائع.

وبسؤاله عن احتمالية تغيير أرسين فينجر مدرب أرسنال لطريقة اللعب المفضلة له "4-5-1" خلال الموسم المقبل، أكد جيرو أنه يتوقع أن مدرب المدفعجية سيعتمد على اثنين مهاجمين فى خطته للموسم المقبل وتغيير طريقة اللعب إلى "4-4-2".

تابع قائلا "لست قلقا من انضمام فاردى لأرسنال إنه سيزيد حدة المنافسة، وأنا سعيد بذلك لأنها ستضيف للفريق كثيرًا، وأكد أنه يأمل فى أن يستطيع العمل مع فاردى للفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز".

يذكر أن فاردى وقع تعاقد مع ليستر سيتى لمدة 4 مواسم فى بداية الموسم، ولكن قيمة الشرط الجزائى الضئيلة التى تقدر بـ20 مليون جنيه إسترلينى جعلت رحيله عن فريق الثعالب متوقع خلال الأيام المقبلة بعد تسجيله 24 هدفا خلال الموسم الجارى.



اخبار متعلقة


فريق فاردى القديم يحصل على ربع قيمة انتقاله لأرسنال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة