وتكريم جيجى حديد وأفليك ومات دامون..

بالصور.. أناقة لافتة لنجوم هوليوود بحفل "Guys' Choice Awards" السنوى

الأحد، 05 يونيو 2016 08:00 م
بالصور.. أناقة لافتة لنجوم هوليوود بحفل "Guys' Choice Awards" السنوى جانب من حفل "Guys' Choice Awards" السنوى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد كبير من نجوم هوليوود على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حضورهما حفل "Guys' Choice Awards" السنوى العاشر، الذى أقيم أمس السبت 4 يونيو فى مدينة كلفر سيتى بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقًا لموقع "eonline".

Choice Awards (1)


وشهد حفل "Guys' Choice Awards 2016" الذى استضافته مدينة كلفر سيتى حضور عدد كبير من نجوم هوليوود الكبار من بينهم بين أفليك ومات ديمون وزاك إيفرون، كما حضرت كل من جيجى حديد، أوليفيا مون، كريسى تيجن وجوليا روبرتس الذين حرصوا على الحضور بأبهى اطلالة فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات وسط أجواء من الفرحة والمرح.

Choice Awards (2)


وحصلت عارضة الأزياء جيجى حديد خلال الحفل على جائزة "Our New Girlfriend" وذلك بعد أيام قليلة من انفصالها عن المغنى الأمريكى وعضو فريق "One Direction" السابق زين مالك، فيما حصل كل من بين أفليك ومات دامون على جائزة "Guys of the Decade"، هذا ومن المقرر أن يتم اذاعة العرض المسجل للحفل فى التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل على قناة "Spike TVon" الأمريكية.

Choice Awards (3)


يذكر أن حفل "Guys' Choice Awards 2016" السنوى هو حفل سنوى يستضيف ويكرم عددا كبيرا من نجوم هوليوود، وكان آخر المكرمين فى حفل النسخة الماضية كل من النجمتين ريانا وساندرا بولوك.


Choice Awards (4)



Choice Awards (5)



Choice Awards (6)



Choice Awards (7)



Choice Awards (8)



Choice Awards (9)



موضوعات متعلقة



بالصور.. جورج كلونى وجوليا روبرتس يروجان لـ"Money Monster" فى كان السينمائى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة