بالفيديو والصور.. الأول فى "إعدادية كفر الشيخ": السيسي مثلى الأعلى

الأحد، 05 يونيو 2016 09:03 ص
بالفيديو والصور.. الأول فى "إعدادية كفر الشيخ": السيسي مثلى الأعلى الطالب أشرف السيد الشافعي
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل 14 طالب وطالبة على 299.5 درجة فى الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ من 300 درجة، وكل منهم يتمنى أن يخدم وطنه فى موقع يتمناه فمنهم من تمنى أن يكون طبيبا، ضابط شرطة، ضابط بالقوات المسلحة، ومن الطالبات من تتمنى أن تكون مرشدة سياحية، مهندسة، مضيفه طيران، أو صحفية ومن بينهم أشرف السيد الشافعى الذى تمنى أن يكون ضابطا بالقوات المسلحة ومثله الأعلى الرئيس السيسي.

قال الطالب أشرف السيد الشافعى، بمدرسة الشهيد حمدى الإعدادية، الأول فى إعدادية كفر الشيخ إنه حقق ما تمناه، وتمناه والده السيد الشافعى مدير عام إدارة الرياض التعليمية، ووالدته نيفين الشافعى موجهة رياض أطفال، مؤكدا أنه سيواصل تفوقفه فى الثانوية العامة، ليلتحق بالكلية الحربية ليكون ضابطا وخادما لوطنه ومثله الأعلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف أشرف أنه أمين اتحاد طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، وفاز بلقب الطالب المثالى، وبرغم أنه دائم المشاركة فى كافة الأنشطة ولكنه يحرص على المذاكرة، والاستماع جيدا لتوجيهات والده ووالدته، وأنه حريص على إرضاءهما لأنهما يعملان من أجلى.

وقال أشرف أوجه رسالة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، ومنى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة،على كل مايقدم من خدمات تعليمية للطلاب.

وأضاف والد أشرف ، أنه سعيد بتفوق نجله وينصحه دائما بالإبتعاد عن رفقاء السوء وعدم الإنخراط مع المشاغبين أو التأثر بالقنوات الغير الشرعية، مؤكداً أنه يطالب الطلاب أن يجتهدا لخدمة وطننا مصر نحن كأولياء الأمور لابد أن نقدم كل الرعاية لأبناءنا.




موضوعات متعلقة..



- بالصور.. محافظ كفر الشيخ يكرم أوائل الشهادة الإعدادية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة