"تعليم القاهرة": تواجد أمنى مكثف بمحيط لجان الثانوية العامة

الأحد، 05 يونيو 2016 11:54 ص
"تعليم القاهرة": تواجد أمنى مكثف بمحيط لجان الثانوية العامة فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن إجمالى عدد طلاب "النظام الحديث" للثانوية العامة بالقاهرة، الذين يؤدون اليوم امتحان اللغة العربية داخل اللجان، يبلغ 82 ألف طالب وطالبة، موجودين داخل 265 لجنة، مشيرة إلى أن جميع اللجان بدأت فى الوقت المحدد لها.

وأضافت مديرة المديرية، فى تصريحات صحفية، أن هناك 32 مركز توزيع أسئلة موجودة فى 32 إدارة تعليمية بالقاهرة، مؤكدة أن قوات الأمن بوزارة الداخلية تتولى تأمين جميع اللجان من الخارج، إلى جانب تأمين عمليات نقل الأوراق ومراكز توزيع الأسئلة واللجان من الخارج.

وأوضحت مديرة المديرية أنها تابعت بنفسها عمليات نقل أوراق الأسئلة إلى اللجان، منذ فجر اليوم الأحد، من المطبعة السرية، مؤكدةً أن جميع أوراق الأسئلة وصلت للجان فى موعدها دون أى تأخير، مشيرة إلى أن المديرية وفرت 908 مراوح، لتوزيعها على لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القاهرة، لمحاولة تخفيف حرارة الجو على الطلاب أثناء تأدية الامتحان.


موضوعات متعلقة:


- مدراء الأمن يتفقدون مدارس الجمهورية قبل بدء امتحانات الثانوية العامة

- هل تنجح "التعليم" فى حربها ضد مافيا تسريب امتحانات الثانوية العامة؟.. الوزارة تضع 5 ضوابط للتصدى للظاهرة.. الحبس والتوقيع على ورقة الأسئلة وتفتيش الطلاب وعضو قانونى بكل لجنة.. وصفحات التسريب تستعد

- استنفار أمنى بمحيط المدارس قبل بدء امتحانات الثانوية العامة

- 560 ألف طالب يبدأون اليوم مارثون امتحانات الثانوية العامة بـ"النظام الحديث"

- "شاومينج بيغشش" ينشر أسئلة يزعم أنها لامتحان "العربى" للثانوية العامة

- هيئة الإسعاف تعلن رفع درجة الاستعداد لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة