دفاع متظاهرى 25 إبريل: من المرجح خروج المتهمين اليوم من قسم قصر النيل

الأحد، 05 يونيو 2016 12:37 م
دفاع متظاهرى 25 إبريل: من المرجح خروج المتهمين اليوم من قسم قصر النيل أهالى متظاهرى 25-أبريل
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سارة ربيع، دفاع متظاهرى 25 إبريل، الـ 33 والصادر بحقهم حكما بالبراءة من محكمة جنح مستأنف قصر النيل فى قضية التظاهر بوسط البلد ، إن قسم قصر النيل سيخلى سبيل المتهمين عقب استلام قرار صحة الإفراج من النيابة العامة.

وأضافت في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المتهمين الـ 18 المحكوم عليهم بالسجن عامين غيابيا سيقومون بتسليم انفسهم بعد انتهاء شهر رمضان، لنظر إعادة إجراءات محاكمتهم، وان موقفهم القانوني هو نفس موقف المتهمين الحاصلين على البراءة، ونوهت أنه من المرجح ان يتم اخلاء سبيلهم اليوم الأحد.

كانت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد سراج وعضوية المستشارين أسامة أبو الخير وعمرو صقر، قد قضت، بقبول استئناف 33 متهما على حكم حبسهم عامين مع الشغل لاتهامهم بالتظاهر يوم 25 إبريل بوسط البلد، كما قضت المحكمة بإلغاء توقيع العقوبة وبراءة جميع المتهمين.

وجدير بالذكر أن محكمة جنح قصر النيل، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، قد قضت بحبس 51 متهما سنتين مع الشغل لاتهامهم بالتظاهر يوم 25 إبريل بوسط البلد، من بينهم 33 متهما حضوريا، احتجاجا على اتفاقية ترسيم الحدود، بين مصر والمملكة العربية السعودية.

أهالى متظاهرى 25 أبريل (1)

أهالى متظاهرى 25 أبريل (2)

أهالى متظاهرى 25 أبريل (3)

أهالى متظاهرى 25 أبريل (4)

أهالى متظاهرى 25 أبريل (5)

أهالى متظاهرى 25 أبريل (6)



موضوعات متعلقة..


جنح مستأنف قصر النيل تقضى ببراءة 33 متهمَا من متظاهرى 25 إبريل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة