بالصور.. انقطاع المياه عن قرى الدقهلية.. والأهالى يهددون بقطع الطريق الدولى

الإثنين، 06 يونيو 2016 11:33 ص
بالصور.. انقطاع المياه عن قرى الدقهلية.. والأهالى يهددون بقطع الطريق الدولى انقطاع مياه الشرب عن قرية الملعب التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب بين أهالى قرية الملعب التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بعد استمرار انقطاع مياه الشرب عن القرية منذ أسبوع، وهدد الأهالى بالاعتصام على الطريق الدولى وقطعه لحين توصيل المياه لهم وإعادتها مرة أخرى.

ومن ناحيته، قال أحمد عبد القادر من أهالى القرية، إن المياه مقطوعة داخل القرية منذ أكثر من أسبوع، وأنهم تواصلوا مع المسئولين بالشركة والذين وعدوهم أكثر من مرة بحل المشكلة، ولكن بدون جدوى.

وأشار إلى أن هناك حوالى 15 قرية متأثرة بهذا الانقطاع، لتواجدهم على خط مياه الصعرانة والذى يخدم العديد من القرى، بداية من قرية الملعب والتى يبلغ عدد سكانها 20 ألف نسمة، وأبو طه، وباشا ربيع، شوقرف، عش العقاب، الصفصافى، الكوم الأحمر، الدميرة، الهلالى، الجزاير، الصعايدة.

وأكد عثمان أحمد عثمان أحد الأهالى أنه مع بدء موسم الصيف يتم تحويل المياه إلى مصيف جمصة، ما يؤثر بشكل مباشر على جميع القرى الموجودة على الخط نفسه، ويضطر الأهالى إلى استخدام الجراكن فى نقل المياه من بعض القرى والتى تبتعد مسافات كبيرة، والبعض الآخر ينتظر وصول سيارة للمياه من الشركة، والبعض يعتمد على بعض الطلمبات الحبشية.

وطالب الأهالى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بالتدخل، وحل المشكلة بعد فقد الثقة فى مسئولى الشركة نظرا لوعدوهم الكاذبة على حد قولهم.


انقطاع المياه عن قرى الدقهلية (1)

انقطاع المياه عن قرى الدقهلية (2)

انقطاع المياه عن قرى الدقهلية (3)

انقطاع المياه عن قرى الدقهلية (4)

انقطاع المياه عن قرى الدقهلية (5)

انقطاع المياه عن قرى الدقهلية (6)



موضوعات متعلقة


شركة الشرب: اللائحة التنفيذية من "الإسكان" شرط توصيل المياه للعشوائيات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة