بالصور .. صفحة "محمود عبد العزيز على تويتر" كوميديا "الساحر" عرض مستمر

الإثنين، 06 يونيو 2016 11:00 ص
بالصور .. صفحة "محمود عبد العزيز على تويتر" كوميديا "الساحر" عرض مستمر الفنان محمود عبدالعزيز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن السوشيال ميديا وقواعدها لا تفرق بين الأشخاص، ويعتبر الفنان محمود عبد العزيز أكبر مثال على ذلك، فعلى عكس ما يعتقد البعض أن الفنانين يجيدون التعامل مع فيس بوك وتويتر، أثبت الفنان محمود عبد العزيز إنه يمثل حال جميع الأبهات الذين لا يجيدون التعامل مع فيس بوك وتويتر، ويقعن فى فخ الـ"أوبشن" الذى يتسبب لهم فى مشكلات كثيرة فى بعض الأحيان، ولا يجدن إلا ان يسرن طواعية لأبناهم الذين يمتلكون خبرات طويلة فى هذا المجال.
محمود عبد العزيز1
ولعل انتشار خبر اعتزال الفنان الكبير محمود عبد العزيز الذى انتشر فى الوسط الفنى والإعلامى قبل يومين أكبر دليل على فخ تويتر الذى وقع فيه الساحر، وبخفة ظله المعهودة التى تجدها علامة مميزة للحساب الخاص به على تويتر حاول أن يتدارك الموقف بعدما أوضح له أبنائه أن الأخبار فى توتير تنتشر بسرعة البرق، ولابد من معرفة قواعد السوشيال ميديا قبل التعامل معها.
محمود عبد العزيز2

أول تغريدة للنجم محمود عبدالعزيز



وشهد حساب النجم محمود عبد العزيز على تويتر عدد من اللقطات الكوميدية التى عكس من خلالها كيف يتعامل الآباء مع تويتر من أبرزها:

البداية دائماً صعبة

كان دخول الساحر محمود عبد العزيز إلى تويتر دخول مميز جداً، حيث استخدم أحد إفيهاته الشهيرة التى قالها فى فيلم "إبراهيم الأبيض"، وكتب على حسابه "أهو فتحت تويتر ..حد ليه شوق فى حاجة؟".

أول مصائب الأبهات

خبر الاعتزال الذى نشره محمود عبد العزيز على حسابه دون أن يقصد وحاول أن يوضح الموقف، واستخدم خفة ظله أيضاً مؤكداً أن "رأس الغول لن يعتزل".

التعامل دون معرفة جميع قواعد السوشيال ميديا

الحديث عن كواليس مسلسله الجديد "رأس الغول" وما يدور بينه وبين الفنان فاروق الفيشاوى الذى يشاركه بطولة العمل وقال "أهو عملتوا خناقة بينى وبين الفيشاوى، رأس الغول ميضربش".

الكوميديا الفطرية

نشر صور له وكتابة تعليق كوميدى عليها يسخر فيه من شكله فى الصورة.

التوعد بما سيفعله لاحقاً

مطالبته للمتابعين على توتير أن يمهلوه بعض الوقت ليعرف كل شىء عن تويتر وقال"أصبروا عليا فى تويتر شوية..لسة فى الأول".


موضوعات متعلقة:

5 معلومات عن الساحر محمود عبد العزيز فى ذكرى ميلاده الـ70

بالصور كيف تحول محمود عبد العزيز إلى إله الكوميكس على السوشيال ميديا؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة