إبطال مفعول 11 عبوة ناسفة داخل شقة إرهابى من منفذى مجزرة حلوان

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 06:36 م
إبطال مفعول 11 عبوة ناسفة داخل شقة إرهابى من منفذى مجزرة حلوان عبوة ناسفة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن خبراء المفرقعات بالجيزة من إبطال مفعول 11 عبوة ناسفة عثر عليها بداخل شقة إحدى المتورطين بخلية ارهابية تستهداف رجال الشرطة والتى ارتكبت العديد من الجرائم منها مقتل معاون مباحث حلوان و7 أمناء شرطة.

و تمكن رجال الأمن بالجيزة بقيادة اللواء أحمد حجازى مدير الامن و اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة من ضبط الارهابى بأحدى القرى جنوب الجيزة بالتنسيق مع الأمن الوطني والأمن المركزى و أرشد المتهم عن عبوات مدفونه في باطن جسر السكه الحديد و هم 11 عبوة ناسفه عباره عن طابات حديد وصواميل ملصقه ببعضها البعض له قاعده في حجم كره التنس ولها ماسوره تخرج من هذه البوتقه خارج منها فتيل اشتعالي لزوم التفجير ومملوئه بمواد شديده الانفجار.

و قام الخبراء بقيادة العقيد ابراهيم حسين و حسام حسن و مجدى اليمانى و محمد عبد الله مفتشين المفرقعات بالتعامل مع العبوات وابطال مفعول جميع العبوات

كما عثر بداخل مسكنه على أعلام تنظيم داعش الإرهابي، وملابس واقية من الرصاص، وعلب بها مسامير حديد صغيرة وبارود أسود لزوم التصنيع، وعلب أخرى مملوءة بماده نترات الألمنيوم لزوم التفجير، وبتمشيط المكان لم يتم العثور على أى مواد متفجرة اخرى.


إبطال مفعول 11 عبوة ناسفة داخل شقة إرهابى من منفذى مجزرة حلوان (1)

إبطال مفعول 11 عبوة ناسفة داخل شقة إرهابى من منفذى مجزرة حلوان (2)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. سقوط منفذى مجزرة حلوان.. تكفيريون اغتالوا ضابطا و7 أفراد.. سجلهم الإجرامى يشمل 19 حادثا.. أبرزها قتل عميد شرطة وإشعال النار به واغتيال الأمناء.. ويحملون أسماء حركية أهمها "أسد" و"أبو خديجة"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

التحية لحماة الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

متفائل

رجال شرفاء ابطال

احذروا هؤلاء الخونه وندعوا الله ان يحافظ عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اقبضوا على السلفين فورا بقيادة حزب النور (تنظيم داعش المصرى)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة