الجنة الحمراء حلم يُراود 3 أهلاوية

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 01:00 ص
الجنة الحمراء حلم يُراود 3 أهلاوية حسام حسن
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُراود حلم العودة للنادى الأهلى، الكثيرين من أبناء القلعة الحمراء خاصة المغضوب عليهم فهم مازالوا يحفظون الجميل لناديهم الذى صنع أسمائهم، وحقق لهم شُهرة ومكاسب مادية ومعنوية لم يكونوا يحلمون بها يوما.

أبرز الحالمين والطامعين فى العودة للقلعة الحمراء، هم عصام الحضرى وحسام حسن وحسام البدرى فلكل منهم قصة مختلفة وموقف معين مع جمهور الأهلى، وبالتالى فإن مسألة ظهورهم مرة أخرى فى ناديهم لن تكون سهلة.

عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب الوطنى كان آخر من تمنوا العودة للأهلى وإنهاء مسيرته الكروية فيه من خلال التصريحات التلفزيونية التى أكد فيها عشقه للنادى الأحمر قائلا:"جميعنا يعشق الأهلى فهو الكيان الذى صنعنا ولا أفقد الآمل أبدا ولدى يقين أنه إذا كان مكتوبا لى العودة له سيحدث ذلك".

هروب الحضرى إلى سيون السويسرى شتاء عام 2008 دون إخطار إدارة الأهلى أصاب الجمهور بصدمة شديدة وصبوا جم غضبهم عليه وانتقدوه وهاجموه وطالبوا إدارات النادى المتعاقبة بعدم الاستعانة به سواء لاعبا أو فى أى منصب ردا على تخليه عن الفريق فى أوقات صعبة.

أما حسام حسن المدير الفنى الحالى للمصرى،فيرى نفسه الأحق بالعودة للأهلى وشقيقه إبراهيم حسن لأنهما من أبناء النادى الحقيقيين وقدما له الكثير بالفوز بالعديد من البطولات المحلية والقارية كما أنهما أخلصا لدرجة كبيرة، إلا أن النادى الأحمر كان له موقف غريب اتجاههما حين تم الاستغناء عنهما عام 2000، ويؤكد حسام حسن أنه مازال يقدر النادى الأهلى وجماهيره ويحتفظ بعلاقة رائعة مع الكيان،ويقول:"التاريخ يشهد أننى هداف النادى ووضعى مع إبراهيم حسن ضمن أهم 10 –كباتن- يجعل مكانتنا إلى جوار التتش، فالأهلى دمى وبيتى".

مع إقالة الأهلى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، فاتحت إدارة النادى حسام البدرى لخلافة الخواجة وبالفعل وافق البدرى وقتها إلا أن وجود شرط جزائى فى عقده مع اتحاد الكرة والذى وقعه حين تولى تدريب المنتخب الأوليمبى، وقف حائلا أمام عودته للقلعة الحمراء، ومازال البدرى يُمنى النفس بقيادة أحفاد التتش مجددا بعد أن ترك الفريق عام 2013 بعد التأهل لدور لمجموعات الأفريقى من أجل تدريب أهلى طرابلس الليبى ووقتها أصدرت إدارة النادى برئاسة حسن حمدى بيانا هاجمت فيه البدرى الذى اكتفى بشرح الأسباب التى أجبرته على قبول العرض الليبى والتخلى عن الفريق الأحمر.


أخبار متعلقة..


- عصام الحضرى: "عندى يقين بالله أنى سأعود للأهلى"

- المعاناة طالت حسام حسن داخل الأهلى ..6 نجوم يرفعون شعار "غريب فى بيتى"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة