"القابضة لمياه الشرب" ترد على شكاوى قراء اليوم السابع.. عودة ضخ المياه لمنطقة العمرانية فور تطهير شبكة الصرف.. توصيل المياه لجميع قرى العياط باستثناء 4 منها..وتطبيق نظام المناوبات بقرية الشرفا بالجيزة

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 05:06 م
"القابضة لمياه الشرب" ترد على شكاوى قراء اليوم السابع.. عودة ضخ المياه لمنطقة العمرانية فور تطهير شبكة الصرف.. توصيل المياه لجميع قرى العياط باستثناء 4 منها..وتطبيق نظام المناوبات بقرية الشرفا بالجيزة المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن انقطاع المياه عن منطقتى العمرانية والمرج سببه أعمال تطهير الصرف الصحى بالمنطقة، مشيرة إلى أنه تمت إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصرف.

وأضافت الشركة القابضة ردا على شكاوى قراء اليوم السابع، أنه تم تطهير شارع القومية العربية بمعرفة الصيانة المتخصصة بمعدات الشركة وذلك ضمن خطة الشركة للاستعداد لشهر رمضان المبارك.

وردا على ما نشر تحت عنوان مواطنون يستغيثون من المياه الملوثة بقرية الرقة الغربية بالعياط، أشارت الشركة إلى أنه تم توصيل مياه الشرب لجميع قرى مركز العياط المركزية المرشحة بعدد 33 قرية ما عدا 4 قرى، وهى" ميت القائد، الرقة الغربية، والمقطافية، ومنشأة أبى العباس، ويتم تغذيتها بمياه الآبار الارتوازية، ولن يتم توصيل المياه المرشحة لهذه القرى إلا بعد تنفيذ المرحلة الثانية بمحطة مياه العياط المركزية المرشحة لعدم كفاية المياه المنتجة لسد احتياجات هذه القرى،وأشارت الشركة إلى أنه تم البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من توسعات محطة مياه العياط المركزية المرشحة.

وردا على شكوى أحد القراء حول خلو منطقة القرنفل بالتجمع الخامس من المرافق العامة، أوضحت الشركة أن المنطقة خالية من السكان فى الوقت الحالى وتقع ضمن منطقة الامتداد لشبكة المدينة والتى يتم تغذيتها من محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة.

وبما يتعلق بنحو انقطاع المياه لمدة 48 ساعة عن قرية الشرفا بالجيزة، أكدت الشركة أن قرية الشرفا يتم تغذيتها بالمياه المرشحة من محطة مياه الصف المركزية المرشحة ويتم تطبيق نظام المناوبات بين القرى لضمان وصول المياه إلى جميع المواطنين بكميات كافية وفى أوقات معينة والمياه موجودة وقت المناوبة، مؤكدة أنه جارى حاليا تنفيذ المرحة الثانية من توسعات محطة مياه الصف.


موضوعات متعلقة..



الشركة القابضة للمياه: حل مشاكل الانقطاع عن عزبة وفا بالشرقية خلال شهرين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة