طارق علام يستكمل مشواره مع البرامج الرمضانية ويقدم برنامج "للأمام"

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 03:00 ص
طارق علام يستكمل مشواره مع البرامج الرمضانية ويقدم برنامج "للأمام" طارق علام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستكمل الإعلامى طارق علام مشواره مع البرامج الرمضانية والذى بدأ بعدة برامج منذ سنوات طويلة أشهرها "كلام من دهب"، ليقدم هذا العام برنامجًا جديدًا بعنوان "للأمام"، ويقوم من خلاله علام بالتصوير فى عدة دول ويفاجئ الجمهور بلقاء عدة شخصيات مهمة داخل مصر وخارجها، مثل حفيد لويس السادس عشر فى فرنسا، كما يصور البرنامج بعدة دول منها فرنسا وإيطاليا وروسيا والإمارات.

والبرنامج يحتوى على عدة فقرات تختلف موضوعاتها، كما يقدم علام خلالها عدة جوائز كبرى مثل 30 عمرة و30 مشروعا صغيرا و30 جهازًا للعروسين، كما يقدم فقرة لتبنى المبادرات والمشاريع والاختراعات، والبرنامج يذاع يوميًا على شاشة دريم فى ثلاث مواعيد مختلفة.

وفى الحلقة الأولى من البرنامج، والتى عرضت أمس، استضاف علام لاعب نادى باريس سان جيرمان، وقام اللاعب باستعراض الكرة فى أشهر ميادين فرنسا، كما قام بتقديم سيارة تعمل بالكهرباء.

وفى الجزء الثانى من الحلقة قام علام باستضافة الطفلة فاطمة التى عثرت على 24 ألف جنيه، وتم تكريمها من مدير أمن المنوفية، كما قدم علام اختراعا من اليابان لإطفاء الحرائق فى ثوانٍ معدودة كما عرض مجموعة من الصور الترفيهية لبعض الاختراعات المصرية ،وفى الفقرة الثالثة زار علام دار بن لقمان فى المنصورة وأجرى حوار افتراضى مع لويس التاسع.



طارق علام (1)

طارق علام (2)

طارق علام (3)

طارق-علام-(4)

طارق-علام-(5)



موضوعات متعلقة


- طارق علام ناعيا ضحايا الطائرة: طلبت من بابا الفاتيكان الصلاة من أجل مصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة