فرسان الصعيد فى انتخابات الجبلاية يتحدثون لـ"اليوم السابع".. محمد أبو الوفا: قائمتا أبو ريدة وزاهر لا يشغلانى وأدرس الترشح مستقلا.. وشعبان بسطاوى: إنشاء مركز تأهيل للإصابات وزيادة الدعم أبرز أولوياتى

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 11:37 م
فرسان الصعيد فى انتخابات الجبلاية يتحدثون لـ"اليوم السابع".. محمد أبو الوفا: قائمتا أبو ريدة وزاهر لا يشغلانى وأدرس الترشح مستقلا.. وشعبان بسطاوى: إنشاء مركز تأهيل للإصابات وزيادة الدعم أبرز أولوياتى انتخابات - صورة أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت انتخابات اتحاد الكرة من دخول مرحلة الحسم، حيث يكثف جميع المرشحين من محاولاتهم للانضمام إلى القوائم سواء هانى أبو ريدة أو سمير زاهر المرشحين المحتملين للرئاسة، وتعتبر أندية الصعيد هى الأحرص خلال هذه الانتخابات على الفوز بأكبر عدد من المقاعد فى الانتخابات بعدما تمسكت بمقعدين على الأقل لأندية الصعيد فى المجلس الجديد.. حيث رشحت الأندية 4 مرشحين لتمثيلها وهم أشرف موسى ومحمد أبو الوفا وشعبان بسطاوى ومحمد سيف.. "اليوم السابع" حرصت على التعرف على استعدادات المرشحين للانتخابات.

محمد سيف طموحات بلا حدود


يؤكد صلاح سيف رئيس منطقة أسيوط ورئيس نادى ديروك السابق أنه يمتلك طموحات كبيرة وخطط للنهوض باللعبة خاصة أنه عانى كثيرًا ويرى وجود ظلم كبير لأندية الصعيد وسيعمل جاهدًا على زيادة الموارد وإقرار العدالة بين الجميع.

أبو الوفا: قائمتا أبو ريدة وزاهر لا يشغلانى


كشف محمد أبو الوفا مرشح أندية الصعيد لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، أنه ليس مشغولا بالانضمام لقائمة هانى أبو ريدة أو سمير زاهر المرشحان المحتملان لرئاسة الجبلاية، بقدر ما يهمه تنفيذ برنامجه الانتخابى فى حالة نجاحه.

قال الوفا لـ"اليوم السابع" إنه ربما يترشح فى الانتخابات المقبلة مستقلا، إذا لم يتوافق برنامجه الانتخابى مع أى قائمة من القائمتين.

تابع أنه يمتلك برنامجا انتخابيا يرتكز بالأساس على أزمات أندية القسمين الثانى والثالث وإيجاد حلول لها، معلقًا: "أعرف عن هموم اندية المظاليم ما لا يعمله غيرى.. وهدفى حل هذه الأزمات من خلال إيجاد مصادر لتنمية موارد هذه الأندية ومصادر جديدة للدعم وغيرها".

بسطاوى يعلن برنامجه الانتخابى


أكد شعبان بسطاوى رئيس لجنة مسابقات القسم الثالث باتحاد الكرة ومرشح أندية الصعيد لانتخابات الجبلاية المقبلة، أنه يفضل قائمة هانى أبو ريدة المرشح المحتمل للرئاسة، حال خوضه الانتخابات المقبلة، نظرا للخبرات الكبيرة التى يتمتع بها أبو ريدة وأفراد قائمته.

قال بسطاوى لـ"اليوم السابع" إن برنامجه الانتخابى يرتكز على أندية المظاليم على اعتبار أن مشاكلهم كبيرة وإمكاناتهم ضعيفة، موضحًا أنه سيعمل على إنشاء مركز تأهيل طبى فى المنيا لخدمة لاعبى وأبناء الصعيد على أن يقوم اتحاد الكرة بتخصيص طبيب تأهيل ويتحمل اتحاد الكرة مستحقات هذا الطبيب.

تابع أنه أيضًا سيعمل على زيادة الدعم لأندية المظاليم وتنمية موارد هذه الأندية، وتوفير ملابس لها بشكل سنوى بما يليق بهذه الأندية، بالإضافة إلى توفير أوتوبيس لكل ناد على أن تتحمل خزينة الجبلاية مقدم استلام الأوتوبيس وقدره 50 ألف جنيه فيما تتحمل الأندية الأقساط الشهرية.

أضاف أنه أيضًا سيكون اهتمام بقدامى اللاعبين وتفعيل الصندوق الخاص بشكل يليق بما قدموه للكرة المصرية.

أشرف موسى ملتزم بقرارات الرابطة


فيما أكد الدكتور أشرف موسى مرشح الصعيد أيضًا للانتخابات أنه ملتزم تمامًا بقرارات رابطة أندية الصعيد بخصوص الانتخابات المقبلة وبخصوص القائمة التى سينضم إليها، موضحًا أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بجولات لأندية بحرى وقبلى لشرح برنامجه الانتخابى والتعرف على وجهات نظر الاندية ومطالبها استعدادًا للانتخابات المقبلة.


اخبار متعلقة


- رسميا.. فيفا يهدد بإيقاف الكرة المصرية بسبب حكم حل الجبلاية


- جمال علام: لا يحق لـ"سمير زاهر والبلدوزر"خوض انتخابات الجبلاية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة