محافظ الفيوم يطالب مسئولى مياه الشرب بحل مشكلة انقطاع المياه بسنرو البحرية

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 09:12 م
محافظ الفيوم يطالب مسئولى مياه الشرب بحل مشكلة انقطاع المياه بسنرو البحرية مكتب خدمة المواطنين
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، تكليفاته لمسئولى شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى بالمعاينة الفورية واتخاذ اللازم بشأن عدم وجود مياه بعزبة سنرو البحرية بمركز أبشواى وسرعة العمل على توصيل المياه .

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين برئاسة المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، وبحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات والمراكز والمدن ومديرى العموم، بهدف الاستماع لشكواهم ومطالبهم والعمل على حلها فى أسرع وقت.

واستمع محافظ الفيوم لمطالب عدد من المواطنين الذين يعانون من حالات مرضية وإعاقات وليس لديهم أى مصدر للدخل، وأصدر على الفور تكليفاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى باتخاذ اللازم بشأن منحهم معاشات وتوفير المساعدات المالية اللازمة وفقًا للقانون، وفى نفس السياق أصدر تعليماته بمنح سيدة مسنة ومُقعدة كرسى متحرك جديد ومساعدة مالية، وبحث حالتها لصرف معاش شهرى .

وخلال اللقاء أصدر المحافظ تكليفاته لرئيس مركز ومدينة الفيوم بسرعة توفير شقق سكنية بمنطقة دمو لعدد من أولياء أمور طلبة فصل "أطفال بلا مأوى"، بجانب منح 16 من أولياء أمورهم مساعدات مالية فورية من المحافظة والتضامن الاجتماعى، إضافة إلى كراتين غذائية لكل الأسر، كما وجه أحد المواطنين الشكر للمحافظ حيث تم إجراء عملية جراحية بنجاح لطفله الذى وجه مسبقًا بعلاجه على نفقة المحافظة، كما أصدر المحافظ تعليماته للتفتيش المالى والإدارى والتنظيم والإدارة، لدراسة عدد من الحالات المتقدمة بمطلب لتغيير المسمى الوظيفى أسوة بزملائهم، كما وجه لوكيل وزارة التربية والتعليم لتدبير فرصة عمل لإحدى الفتيات بإحدى المدارس الخاصة والتى تعانى من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة، كما وجه بدراسة وفحص عدد من الحالات المتقدمة لقبول أبنائها فوق الكثافة بأحد المدارس الخاصة.

وفيما يخص شكوى أحد المواطنين بتضرره من الاعتداء على الطريق العام بالبناء وشل حركة المرور أمام منزله، أصدر المحافظ تكليفاته لإدارة الأملاك ورئيس مركز ومدينة الفيوم بسرعة الفحص والعرض عليه شخصياً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على وجه السرعة.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمدير المنطقة الصناعية بسرعة المعاينة واتخاذ اللازم فيما يخص شكوى مالكى ثلاث مصانع بالمنطقة الصناعية بعدم دخول الكهرباء.

وخلال اللقاء قام محافظ الفيوم بمنح كل المواطنين الذين قاموا بعرض مطالبهم ويعانون من ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة منح مالية وكراتين غذائية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وشدد على جميع المسئولين بكل القطاعات ببحث كل ما يعرض عليهم من شكاوى المواطنين ووضع الحلول الإيجابية لها فى أسرع وقت.

محافظ الفيوم يطالب مسئولى مياه الشرب بحل مشكلة انقطاع المياه بسنرو البحرية (1)

محافظ الفيوم يطالب مسئولى مياه الشرب بحل مشكلة انقطاع المياه بسنرو البحرية (2)

محافظ الفيوم يطالب مسئولى مياه الشرب بحل مشكلة انقطاع المياه بسنرو البحرية (3)



موضوعات متعلقة..


- حملة مكبرة لإزالة التعديات على مساحة 8 قراريط بسنورس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة