مقتل 3 متشددين فى تبادل لإطلاق نار مع الشرطة ببنجلادش

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 09:59 ص
مقتل 3 متشددين فى تبادل لإطلاق نار مع الشرطة ببنجلادش الشرطة فى بنجلادش ـ صورة أرشيفية
دكا(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل ثلاثة متشددين الثلاثاء فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة فى بنجلادش حيث اطلقت السلطات حملة لملاحقة المتطرفين الذين تنسب إليهم سلسلة من عمليات القتل طالت علمانيين وأفراد اقليات دينية.

وقال مسئولون فى الشرطة إن اثنين من "كبار أعضاء" جماعة مجاهدى بنجلادش قتلا فى العاصمة دكا وقتل ثالث فى منطقة راجشاهى شمال غرب البلاد.

وقال مساعد مفوض الشرطة ام آر خالد أن الرجلين اللذين قتلا فى دكا لعبا دورا "فى معظم الهجمات الأخيرة " بما فى ذلك التفجير فى مسجد شيعى ومقتل استاذ جامعى ليبرالى.

من ناحية أخرى أعلنت الشرطة الثلاثاء أن مجهولين قتلوا كاهنا هندوسيا فى غرب بنغلادش فى آخر جريمة قتل تطال أعضاء اقليات دينية وتنسب إلى متشددين.

وقال مساعد قائد الشرطة المحلية غوبيناث كانجيلال أنه عثر على جثمان اناندا جوبال جانجولى وقد فصل رأسه عن جسده، فى مزرعة للأرز بالقرب من منزله فى قرية نولدانجا فى إقليم جينيدا.

وتابع كانجيلال "لقد غادر منزله هذا الصباح قائلا انمه سيتوجه إلى منزل هندوس لتقديم الصلاة وعثر عليه فلاحون بعدها وقد فصل رأسه عن جسده ". وأضاف أن "الوقت لا يزال مبكرا لتحديد مشتبه بهم لكن أسلوب الجريمة شبيه بما يقوم به متشددون محليون مؤخرا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة