نظافة الجيزة توفر سيارة بكفر طهرمس لجمع القمامة من المواطنين بالطابور

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 06:12 م
نظافة الجيزة توفر سيارة بكفر طهرمس لجمع القمامة من المواطنين بالطابور الجيزة توفر سيارة لجمع القمامة من المواطنين بالطابور بكفر طهرمس
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، بتخصيص سيارة مكبس لجمع القمامة من المواطنين بمنطقة كفر طهرمس بفيصل، الذين اصطفوا فى طابور واحد لإلقاء القمامة بالسيارة بدلا من إلقائها بالشارع.

وأوضح مختار أبو الفتوح مدير العلاقات العامة بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، أنه تم توفير تلك السيارة بعد شن حملة نظافة مكبرة على الشارع، وتواجد السيارة عمل على رفع أكبر قدر من القمامة، ونقلها للمقلب العمومى للتخلص منها.

وأشار أبو الفتوح لـ"اليوم السابع"، أن حملات النظافة مستمرة خلال شهر رمضان، من خلال 3 ورديات للعمل، الصباحية تبدأ من 7.30 صباحاً وحتى 1.30 ظهراً، والثانية من 1.30 ظهراً حتى 8 مساءاً ، والتى يتم فيها الاستعانة بالعمال المسيحيين، والثالثة من 8 مساءاً وحتى 2 صباحاً .

وأشار مدير العلاقات العامة بالهيئة، أن الحملات المسائية التى تبدأ عملها بعد الإفطار يتم خلالها رفع مخلفات الطعام والقمامة من حول موائد الرحمن والمساجد، ووضع برنامج لسيارات الكنس الآلى وتحديد فرق لغسيل أسوار الحدائق والتماثيل وأسوار الكبارى وحوائط الأنفاق.


موضوعات متعلقة..



الجيزة توقف بناء عقار أعلى مشروع الدفع النفقى للصرف الصحى بكفر طهرمس













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة