أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 8/6/2016

الأربعاء، 08 يونيو 2016 09:00 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 8/6/2016 مباراة للإسماعيلى والأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 8/6/2016 العديد من الأخبار المهمة، يأتى فى مقدمتها، رفض الإسماعيلى خوض مباراة الأهلى ببرج العرب وتهديده بالانسحاب من اللقاء وتقديم حلول من أجل نقل المباراة لملاعب أخرى.

الإسماعيلى يرفض مواجهة الأهلى ببرج العرب.. ويمنح الجبلاية 7 خيارات
أكد أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى رفض ناديه لعب مباراة الأهلى فى الأسبوع الـ32 لمسابقة الدورى العام على استاد برج العرب، قائلا "مش هنلعب المباراة فى برج العرب".

وقال عبد الحليم فى تصريحات خاصة أن الإسماعيلى أعطى اتحاد الكرة عدة خيارات من الملاعب التى ستستضيف المباراة بخلاف برج العرب وهى، "الدفاع الجوى والكلية الحربية واستاد السويس واستاد الإسماعيلية و بتروسبورت واستاد جهاز الرياضة العسكرى واستاد شرم الشيخ، إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

وشدد عبد الحليم على أن اتحاد الكرة هو المسئول عن إحضار الموافقة الأمنية من مسئولى الأمن وليس الإسماعيلى، مشيرا إلى أن ناديه متمسكا برفض اللعب على برج العرب باعتبار أنه صاحب الأرض كما أن المباراة ستقام بدون جمهور.

الجبلاية تدرس نقل مباراة الأهلى والإسماعيلى لاستاد الإسكندرية
كشف ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن هناك اتجاها لنقل مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الأسبوع الـ32 بالدورى، إلى استاد الإسكندرية بدلا من برج العرب.
قال سويلم لـ"اليوم السابع"، إنه يتفاوض مع الأمن لإقامة مباراة باستاد الإسكندرية، بعدما اعترض مسئولو الدراويش على إقامة المباراة ببرج العرب بحجة أنه ملعب الأهلى، وهو أمر غير صحيح.

تابع أن الأمن سيحسم الأمر خلال الساعات المقبلة، سواء بإقامة المباراة على استاد الإسكندرية أو باستمرارها بملعب برج العرب.

القماش: مباراة سموحة هى الأصعب للدراويش هذا الموسم
قال خالد القماش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى إن مباراة فريقه أمام سموحة فى العاشرة مساء اليوم هى الأصعب للدراويش هذا الموسم.

وأضاف القماش فى تصريح لـ"اليوم السابع " أن صعوبة المباراة ترجع لعدة أسباب منها موقف الإسماعيلى بجدول المسابقة وسعيه لاحتلال مركز بالمربع الذهبى يمكنه من المشاركة الافريقية الموسم المقبل.

مشيرا إلى أن الفريق لأول مرة يتعرض لمثل هذا الكم من الغيابات نظرا للإصابة أو الإيقاف.

القماش للجبلاية: "لن نلعب مباراة الأهلى إلا فى الإسماعيلية "
أكد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى تمسكه بموقفة برفض لعب مباراة الأهلى باستاد برج العرب . وقال القماش فى تصريح خاص " لليوم السابع" لن ألعب مباراة الأهلى إلا بملعبنا بالإسماعيلية وذلك بعد رفض مديرية أمن السويس إقامة المباراة على استاد الجيش بالسويس .

وأضاف القماش أن مباراة الأهلى فى الأسبوع 32 هى مباراتنا ولن نفرط فى حقنا باللعب على ملعبنا .

جاءت تصريحات القماش ردا على تصريحات العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم والذى قال فيها انه تقرر ان تكون مباراة الإسماعيلى والأهلى باستاد برج العرب بالإسكندرية بعد رفض أمن السويس استقبال المباراة والتى طالب خلالها القماش بالهدوء والابتعاد عن التصريحات التى من شأنها اثارة مشاعر الجماهير .


أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 7/6/2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 6/6/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة