أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. وضع اللمسات الأخيرة فى صفقة مدافع فياريال

الأربعاء، 08 يونيو 2016 01:18 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. وضع اللمسات الأخيرة فى صفقة مدافع فياريال ايريك بايلى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع الإيفوارى إيريك بايلى مدافع فياريال الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة ينتظر أن تكلف خزينة نادى مانشستر يونايتد نحو 30 مليون جنيه إسترلينى.

تفاصيل صفقة انتقال ايريك بايلى لمانشستر يونايتد


اليوم السابع -6 -2016

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إيريك بايلى أكمل الفحوصات الطبية اللازمة لانضمامه إلى مانشستر يونايتد فى صفقة تبلغ قيمتها 30 مليون جنيه إسترلينى.

وأكدت إدارة مانشستر يونايتد موافقتها على سعر اللاعب، وأن الإعلان عن الرسمى عن التعاقد مع اللاعب الذى يمثل أولى صفقات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، سيكون خلال الساعات المقبلة، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من صفقة تعاقد اللاعب بعد غد الجمعة.

مورينيو يبدى رغبته فى الاستغناء عن دارميان


اليوم السابع -6 -2016
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو على رغبته فى الاستغناء عن الإيطالى ماتيو دارميان خلال أحد اللقاءات الصحفية، التى أشار بها إلى أن دارميان من المتوقع أن يرحل عن الشياطين الحمر خلال الأيام المقبلة، وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب مرشح للعودة إلى فريقه السابق تورينو.

وأبدى فريق يوفنتوس الإيطالى حرصه على توقيع الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد خلال الأيام المقبلة، بالرغم من الاقتراب من ضم دانى ألفيس لاعب برشلونة، ولكن إدارة يوفنتوس أكدت على أن الفريق سيضطر إلى ضم عددا من اللاعبين الايطاليين خلال الفترة المقبلة، نظرا لتغيير لوائح الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، التى تجبر كل أندية دورى الدرجة الأولى الإيطالى بالتعاقد مع أربعة لاعبين محليين وأربعة لاعبين من خارج إيطاليا خلال الموسم.



أخبار متعلقة ..


بالصور.. عملية شحن إلى هولندا تلمح إلى رحيل ديباى عن مانشستر يونايتد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة