إكرامى عن تراجع الفراعنة للتصنيف الثانى: لا يمكن أن يتآمر الفيفا ضد مصر

الأربعاء، 08 يونيو 2016 09:42 م
إكرامى عن تراجع الفراعنة للتصنيف الثانى: لا يمكن أن يتآمر الفيفا ضد مصر إكرامى الشحات حارس مرمى الاهلى السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلى والمنتخب المصرى السابق أن هناك مُبالغة من جانب الكثيرين بشأن التصنيف الأول ، موضحاً أن الفريق الذى يسعى لبلوغ كأس العالم عليه آلا يُفكّر كثيراً فى هذا الأمر وآلا يشغل نفسه إلا بالفوز فى جميع مبارياته مهما كان المنافس.

كانت تقارير إعلامية قد أكدت تراجع مصر للتصنيف الثانى فى قرعة تصفيات مونديال 2018 بروسيا والتى تقام يوم 24 يونيو الجارى ، وذهبت هذه التقارير إلى تراجع المنتخب المصرى للمركز السابع فى التصنيف وأكدت أن منتخب تونس صعد للتصنيف الأول مع كلاً من الجزائر وكوت ديفوار وغانا والسنغال وتونس ، فيما ضم التصنيف الثانى كلاً من كاب فيردى ، مصر ،الكونجو الديمقراطية ،نيجيريا ومالي.

وتابع إكرامى فى تصريحات لقناة الحياة 2 : لا أعتقد أن هناك مؤامرة أو تحيّز من الاتحاد الدولى أو الأفريقى لكرة القدم ضد مصر لوضعها فى التصنيف الأول أو الثانى ،لأن هذه الأمور تكون مدروسة ولا تتم بعشوائية.

أشار حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى السابق إلى أن مصر تحتل مكانة مرموقة فى الكرة الأفريقية وليس منطقياً أن تخشى من التصنيف كما يزعم لبعض ، مؤكداً أنه لا يمكن التهويل من مسألة التصنيف والحديث عن مجموعة الموت أو غيرها لأن المنتخب لم يصل لكأس العالم منذ مونديال 90 لذا عليه أن يستعد لمواجهة أى فريق دون المبالغة فى التصنيف.


أخبار متعلقة:


هل يطلق الفيفا رصاصة الرحمة على الفراعنة؟.. تقارير: تونس تصعد للتصنيف الأول على حساب مصر قبل قرعة تصفيات كأس العالم.. مواجهات نارية تنتظر كتيبة "كوبر".. والجزائر الأبرز

لهيطة: تصنيف الفيفا "غريب" والنقاط تحسم وضع مصر فى المقدمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة