"المدافن المخيفة" بأسكتلندا بيت للأشباح ومخبأ للمجرمين منذ القرن الـ17

الأربعاء، 08 يونيو 2016 12:56 ص
"المدافن المخيفة" بأسكتلندا بيت للأشباح ومخبأ للمجرمين منذ القرن الـ17 مدينة المدافن المخفية تحت الأرض
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجريت دراسة حديثة حول مدينة المدافن المخفية تحت الأرض فى شوارع أدنبرة بـ اسكتلندا، حيث إنها اعتبرت مكانا للخرافات فى مطلع القرن الـ 18.

وقالت الدراسة، إن خزائن أدنبره تعرف باسم الجسر الجنوبى للمدافن، واعتقد بأنها فريدة من نوعها تماما لأنها بمثابة اللعنة، كما أنها تعد مدينة أسطورية نظراً لأنها من المواقع الخارقة الأكثر شهرة فى اسكتلندا، وجاء ذلك بحسب ما ذكر موقع messagetoeagle.

وأوضحت الدراسة، أن خزائن أدنبرة لها تاريخ مظلم وغير سارة، فعندما تدخل خزائن تجد نفسك فى مكان بارد جدا وأيضا ظلام مطلق حيث إن الضوء يختفى شيئا فشيئا كلما اقتربت من الخزائن، كما إنك عندما تسير تجد نفسك فى متاهة من الأنفاق والزوايا، حيث أن المدينة تشبه سلسلة من الغرف التى اكتمل بناءها فى عام 1788.

وأشارت الدراسة إلى أن مدينة المدافن المتواجدة تحت الأرض استخدموها التجار من أجل التخزين، واستغلت من قبل المهربين وكانت مخبأ للمجرمين، كما يقال إنها استخدمت لبيع الجثث لكليات الطب.

كما رصد التقارير تواجد الأشباح داخل مدينة أدنبرة الواقعة تحت الأرض، بعد دراسة سنوات عديدة، حيث قيل إنها هناك شبح يسمى جاك، يعمل على إلقاء الحجارة على الزائرين لهذه المدينة، هذا، وبعدما يخرجون من أحد غرف الدفن يظهر على أجسادهم خدوش وكدمات، كما أن ملابسهم ممزقة، ويشعرون بالغثيان، هذا بالإضافة إلى أنهم عندما يقوم الزائرين بالتقاط صور داخل الغرف يظهر الشبح فيها وغيرها من الأشياء المرعبة.

هذا وفى عام 2001، أجرى البروفيسور ريتشارد وايزمان جامعة هيرتفوردشاير دراسة، تقول أن الناس أمنوا بوجود العديد من الحوادث الخارقة للطبيعة، وبناء على هذه التقارير و الإصدارات تم إغلاق هذه المدافن أمام الجماهير.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة


بالفيديو.. زائر فى متحف أمريكى يهرب بعدما أتلف قطعة أثرية نادرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة