أكرم القصاص - علا الشافعي

زينة متزوجة من ياسر فرج سراً بالحلقة الثانية من "أزمة نسب"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 11:17 ص
زينة متزوجة من ياسر فرج سراً بالحلقة الثانية من "أزمة نسب" زينة فى لقطة من أزمة نسب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكشف الحلقة الثانية من مسلسل "أزمة نسب" عن زواج نعمة السرى، حيث إنها تتواجد فى شقة مع شريف (ياسر فرج) نجل رجل الأعمال صادق بيه (سامح الصريطى)، وبينهما قصة حب كبيرة ويتم الكشف عن زواجهما سرا منذ فترة.

يذهب صادق بيه إلى الشركة والذى يعمل مع إبليس (محمود عبد المغنى)، ويمر على الشركة التى يعمل فيها أفراد عائلته رامز (تامر يسرى)، ورشا (نسرين أمين) وسامى (وليد فواز) وفادى (محمد عامر)، ثم يأمر ابليس بتوصيله إلى أحد الأمكان وينبه إلى عدم الإفصاح عن ذلك لأى مخلوق، وخلال الطريق يسأل صادق بيه إبليس عن سبب تسمية بهذا الاسم ويقص له ما حدث منذ صغره وتسبب فى ذلك.

يصل إبليس وصادق بيه إلى الحارة للحاجة اقتدار والدة نعمة وخالة إبليس، والتى تعمل فى الدجل وتقرأ الغيب فى محاولة منه لمعرفة لماذا لا ينجب ابنه وكيف يساعده ويعطى لها مبلغا ماليا كبيرا، وبعد مغادرته المكان تأتى نعمة التى تدخل فى مشادة كلامية مع والدتها اقتدار وتتهمها بأنها تريد إفساد زواجها من شريف نجل صادق بإفشاء أسرار زوجها إلى والده.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، وندى عادل، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.


موضوعات متعلقة..


- زينة ممرضة محبوبة فى الحارة بالحلقة الأولى من "أزمة نسب" على ONTV








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة