فى ثاني تعاون لها مع المنتج بريان فولر..

"Starz" تعلن انضمام النجمة جيليان أندرسون لمسلسل "American Gods"

الخميس، 09 يونيو 2016 07:05 ص
"Starz" تعلن انضمام النجمة جيليان أندرسون لمسلسل "American Gods" جيليان أندرسون
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة "Starz" عن انضمام النجمة الأمريكية جيليان أندرسون بطلة مسلسل "The X Files" لمسلسل الدراما الجديد "American Gods"، وهو ثان تعاون لها مع منتج المسلسل بريان فولر وذلك بعد تعاونهما مسبقًا فى "Hannibal".

وتجسد جيليان أندرسون فى المسلسل شخصية إحدى الآلهة المنغمسة فى الصراع الرئيسى بقصة آلهة أمريكا الفانتازيا، وبهذا تنضم أندرسون إلى طاقم مبهر جدًا يضم كلاً من ايميلى براونينج وايان ماكشان وأخرين.

و"American Gods" هو مسلسل تليفزيونى من إنتاج براين فولر ومايكل غرين لقناة ستارز، المسلسل مبنى على رواية تحل ذات الاسم من تأليف الكاتب نيل جيمان، ومن بطولة ريكى ويتل، ايان ماكشين، إيميلى براوننج، بابلو شرايبر، كريسبين جلوفير، بيتر ستورمار، جوناثان تاكر، ياتد بداكي، بروس لانغلي، كلوريس ليتشمان، كريس أوبي، موسى كرايش

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شادو مون الغامض، وهو رجل قد خرج حديثًا من السجن بعد قضاء ثلاث سنوات بتهمة السطو المسلح على أحد البنوك. خلال عودته بالطائرة إلى بلدته لحضور مأتم زوجته لورا، التى توفيت فى حادث سيارة قبل عدة أيام، يجلس شادو بجانب رجل يُعرف عن نفسه فقط باسم المستر شادو، لكن هذا الرجل الغريب يعرف الكثير عن حياة شادو، ماضيه وحاضره، بشكل غريب ومثير للريبة. يكتشف شادو بأن هذا الرجل هو فى الواقع الإله أودين، كبير الآلهة فى الميثولوجيا النوردية، وبأن جميع الآلهة التى آمن بها الجنس البشرى موجودة على قيد الحياة على هيئة البشر وتعيش بين الناس العاديين.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة