أخبار ارسنال اليوم.. تصريحات حديثة لفاردى حول انتقاله للمدفعجية

الخميس، 09 يونيو 2016 11:34 م
أخبار ارسنال اليوم.. تصريحات حديثة لفاردى حول انتقاله للمدفعجية فاردى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار الإنجليزى جيمي فاردي مزيدا من الشكوك حول مستقبله فى الفترة المقبلة من خلال التصريحات التى أدلى بها اليوم الخميس حول انتقاله لفريق أرسنال عقب انتهاء منافسات يورو 2016، وثيو والكوت ينفى الرحيل عن أرسنال خلال الموسم المقبل.

جيمي فاردي يوجه ضربة كبيرة لخطط أرسنال فى ضمه عقب يورو 2016


ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن جيمي فاردى أبدى عن نيته المبيته فى رفض عرض الانتقال الى فريق أرسنال عقب انتهاء منافسات يورو 2016 ، خلال أحد اللقاءات الصحفية التى قام بإجرائها اليوم الخميس.

وقال فاردي خلال تلك التصريحات ، أنه من المتوقع أن يبقى فى فريق ليستر سيتى خلال الموسم المقبل بنسبة تصل إلى 80% بعد العرض المغرى الذى قدمه رئيس النادي برفع مبلغ تعاقده الى 100 الف جنيه استرليني للاسبوع، وأكد أنه يتلقى اتصالات هاتفية من زملاؤه بفريق الثعالب كل ليلة من أجل إقناعه بعدم الرحيل الى أرسنال.

ثيو والكوت يؤكد على بقاءه مع أرسنال


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الانجليزي ثيو والكوت أكد على بقاءه فى أرسنال خلال الموسم المقبل وأنه ليس لديه أى نية فى الرحيل سواء فى حال انضمام فاردي للمدفعجية من عدمه، ردا على الشائعات التى دارت حول انتقاله الى فريق ليفربول خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان بدء مفاوضات أرسنال مع نجم ليتسر سيتى.


اخبار متعلقة



أخبار أرسنال اليوم.. فينجر طمعان فى ضم ثنائى ليستر سيتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة