أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 9 / 6 / 2016 ..تحذير الشناوى من اللعب للأهلي

الخميس، 09 يونيو 2016 09:54 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 9 / 6 / 2016 ..تحذير الشناوى من اللعب للأهلي أحمد الشناوي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس والتي يعد أهمها تحذير الجهاز الفنى للمنتخب لأحمد الشناوي حارس الزمالك من اللعب للأهلي.


الزمالك يراقب "3" لاعبين بالداخلية أمام الأهلى
يراقب مسئولو نادى الزمالك 3 لاعبين فى صفوف الداخلية خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى الممتاز لحسم تواجدهم فى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة من عدمه. الثلاثى المراقب من الزمالك فى صفوف الداخلية هم رجب بكار الظهير الأيمن ومحمد جمال وعبد الرحمن السويسى المعاران من صفوف القلعة البيضاء للداخلية لنهاية الموسم الحالى.

الزمالك يتفق مع المقاصة على ثلاثة صفقات "منفصلة"
اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك، مع نظيره بنادي مصر المقاصة على إتمام صفقة الثلاثى ميدو جابر ومحمود وحيد ومحمود دونجا لاعبو الفريق الفيومى بشكل منفصل.


جهاز المنتخب ينصح "الشناوى" بعدم اللعب للأهلى
نصح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، أحمد الشناوى حارس الزمالك بعدم الانتقال إلى الأهلى، بعدما أبدى الحارس موافقته على ارتداء القميص الأحمر.


كوبر: سنتأهل للمونديال رغم التصنيف الثانى
أبدى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تفاؤله بالتأهل لمونديال 2018 رغم وقوع مصر فى التصنيف الثانى قبل سحب قرعة المونديال، مؤكدا على ثقته فى إمكانات لاعبيه.


أحمد الشناوى يبتعد عن حراسة مرمى الزمالك أمام الشرطة
كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالزمالك عن صعوبة مشاركة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق فى مباراة اتحاد الشرطة، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الـ31 بالدورى، بسبب معاناة أحمد الشناوى من نزلة برد حادة ألزمته الفراش وأبعدته عن المران على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء.


الخطيب وحسن شحاتة يحضران مباراة منتخب الشباب ورواندا

وجه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الدعوة إلى كل من حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، ومحمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى السابق، لحضور مباراة المنتخب الوطنى للشباب أمام نظيره الراوندى.

إيهاب لهيطة رئيساً لاتحاد الكرة لمدة أسبوع
أسند ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إدارة الجبلاية إلى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول ،نظراً لتواجد سويلم فى السعودية لحضور اجتماعات الاتحاد العربى.


ايفونا يقود هجوم الأهلى أمام الداخلية وإكرامى أساسيا
أعلن الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى عن تشكيل فريقه لمواجهة الداخلية التي تُقام برج العرب، ضمن مباريات الجولة ال 31 من الدوري.


وصف الخبر :



موضوعات متعلقة..



ايفونا يقود هجوم الأهلى أمام الداخلية وإكرامى أساسيا


إيهاب لهيطة رئيساً لاتحاد الكرة لمدة أسبوع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة