بالفيديو.. نزال عنيف بين جيريكو وسيزارو فى عرض سما داون للمصارعة الحرة

الخميس، 09 يونيو 2016 03:19 م
بالفيديو.. نزال عنيف بين جيريكو وسيزارو فى عرض سما داون للمصارعة الحرة جيريكو وسيزارو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة عدة منافسات شرسة بين نجوم اتحاد المصارعة الحرة، نظرا لاقتراب موعد انطلاق عرض "مونى أن ذا بانك" المحدد له 19 يونيو الجارى، حيث دار نزال عنيف بين سامى زين والبيرتو ديل ريو ونزال أقوى كريس جيريكو وسيزارو.
نزال قوى بين كريس جيريكو وسيزارو



خاض كريس جيريكو وسيزارو نزال شرس خلال عرض سماكداون للمصارعة الحرة الأخير، وحاول كل واحد منهم إثبات مهاراته وقوته من خلال أداء المهارات الاستعراضية التى بترز الرشاقة والقوة.

سيزارو ينهى النزال بالاستسلام


حاول جيريكو تثبيت أكتاف سيزارو أكثر من مرة، ولكن قوة سيزارو ومهاراته منعت جيريكو من الفوز بالنزال، وفى النهاية استطاع سيزارو انهاء النزال باستخدام حركة الضغط على الظهر والتى أجبرت جيريكو على الاستسلام.

البيرتو ديل ريو يهزم سامى زين


التقى البيرتو ديل ريو مع سامى زين فى عرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة، فى نزال شرس شهد سيطرة من النجم السورى ذو الأصل الكندى ومحاولة منه لتثبيت أكتاف ديل ريو أكثر من مرة ولكنه لم يفلح فى الفوز، واستطاع ديل ريو السيطرة على النزال فى نصفه الأخير ووجه عددا من اللكمات القوية إلى سامى زين وأنهى النزال لصالحه بعد أن قام بضرب وجه زين فى القائم الفولازى بركن حلبة المصارعة الحرة ثم قام بالقفز بقدميه على وجه زين الذى فقد الوعى بعد تلك اللكمة العنيفة وقام ديل ريو بتثبيت أكتافه بعدها.



أخبار متعلقة ..



تعرف على أشرس نجوم المصارعة الحرة المشاركين بعرض مونى أن ذا بانك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة