تفاصيل أزمة الشناوي في الزمالك من البداية لـ"النهاية".. استبعاده من مباراة إنبي الـ"بداية".. اللعب بـ"ورقة الأهلي" سر غضب رئيس الزمالك.. وإدعاء المرض يُغضب جهاز الأبيض.. وجلسة رمضانية تسدل الستار

الخميس، 09 يونيو 2016 10:07 م
تفاصيل أزمة الشناوي في الزمالك من البداية لـ"النهاية".. استبعاده من مباراة إنبي الـ"بداية".. اللعب بـ"ورقة الأهلي" سر غضب رئيس الزمالك.. وإدعاء المرض يُغضب جهاز الأبيض.. وجلسة رمضانية تسدل الستار أحمد الشناوي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أزمة أحمد الشناوي حارس الزمالك على الأجواء داخل قلعة ميت عقبة قبل إسدال الستار الأخير عليها في جلسة جمعت الحارس مع مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.

بدأت أزمة الشناوي داخل القلعة البيضاء منذ استبعاده من التشكيلة الأساسية فى مباراة إنبى الأخيرة بالدورى وبعدها لم يتمكن محمد حلمي المدير الفني للزمالك من عقد جلسة معه للانشغال بالمباراة التي انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف دون رد.

ترتب عليها أزمة لدى الشناوي ليتحدث لجميع المقربين منه أن ناديه لم يساعده على المشاركة بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الوطنى فى مواجهة تنزانيا بالجولة الأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا 2017.

بعد مشاركة عصام الحضري بدلا من الشناوي في مباراة الفراعنة أمام تنزانيا تكونت حالة من الغضب لدى حارس الزمالك أنه كان جاهز لخوض المباراة ولكن فجأة أصبح الحارس الثاني بعد فترة كبيرة من تربعه على عرش حراسة المرمى في المنتخب.

غاب أحمد الشناوى عن تدريبات الزمالك بداعى معاناته من نزلة برد حيث غاب عن مران الثلاثاء بينما حضر لمقر النادي يوم الأربعاء دون المشاركة فى التدريبات.

جدير بالذكر في غياب الشناوي عن تدريبات الزمالك أنه ظهر في مدينة بورسعيد خلال أول أيام رمضان ولعب مباراة كرة قدم خماسية مع بعض أصدقائه وهوا ما يوضح أن اللاعب يمر بأزمة نفسية أكثر منها فنية أو حتى لدواعى البرد.

عندما علم مرتضى منصور من بعض المقربين منه أن أحمد الشناوي يتمرد على الفريق ويدعى عدم قدرته على المشاركة في التدريبات قال في جلسته مع اللاعبين:"لن يكون هناك أحد أكبر من اسم نادي الزمالك ولو الشناوي عاوز يمشي مع ألف سلامة بشرط يجيب الشرط الجزائي".

علم الشناوي أن رئيس الزمالك قد غضب منه وسيرحب برحيله في حالة تقديم عرض مالي يوازي الشرط الجزائي المتواجد في عقده وقيمته ما يقرب من 20 مليون جنيه وبعد فترة من مراوغات الحارس بورقة الأهلي توجه الشناوي مباشرة إلى مرتضى منصور لتوضيح كافة الأمور.

شهدت الجلسة التي جمعت رئيس الزمالك والشناوي إسدال الستار على الأزمة بتوضيح الأخير أن تركيزه ينصب على المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة بجانب عدم الالتفات أو الحديث لأية أمور أخرى ليحتوى مرتضى منصور كافة الأمور بعد الاستماع إلى شكوى حارس الفريق الأبيض.


موضوعات متعلقة..


- مرتضى منصور يُنهى أزمة الشناوى فى "جلسة رمضانية"

- مرتضى منصور : لو الشناوى عايز يمشى يجيب 20 مليون جنيه.. ومع ألف سلامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة