تيار الغد السورى: الأسد باع الوطن للجيوش الأجنبية للحفاظ على الكرسى

الخميس، 09 يونيو 2016 12:01 ص
تيار الغد السورى: الأسد باع الوطن للجيوش الأجنبية للحفاظ على الكرسى بشار الأسد
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد منذر آقبيق الناطق الرسمى باسم تيار الغد السورى، أنه فى كل مرة يؤكد بشار الأسد عبر تصريحاته الخالية من السياسة والمليئة بالشتائم والتهديد والوعيد، بأنه لا يعدو كونه زعيم عصابة وحتما ليس زعيما سياسيا كما يحلو له أن يقال عنه.

وأشار آقبيق فى بيان صحفى إلى أن الأسد يتكلم فى خطابه عن السيادة، وهو الذى باع الوطن للجيوش الأجنبية التى أتى بها من أجل الحفاظ على الكرسي، ويتكلم عن الطائفية وهو الذى يجلب ميليشياتها من لبنان والعراق وإيران كى تعيث فسادا فى البلاد، وينعت معارضيه بالخونه، بينما ممارساته فى قتل الشعب وتدمير بيوته وتهجيره وتجويعه هى الخيانة العظمى.

وأضاف آقبيق أن الأسد مازال يخدع نفسه بالحديث عن مجلس شعب وانتخابات، ويخدع مناصريه عندما يعدهم منذ خمس سنوات بنصر عسكرى لن يتأتى له مهما طال الزمن.

وأكد آقبيق أن مكان الأسد الطبيعى معروف منذ بدأ بسفك الدماء وتحطيم البلد فوق رءوس أهلها، وهو المحاكمة العادلة على ما اقترفته يداه من جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب.

هذا وكان بشار الأسد قد ألقى خطابًا يوم أول أمس الثلاثاء أمام مجلس الشعب فى دمشق حيى فيه جنوده وقواته التى وقفت ضد أحلام أردوغان فى الاستيلاء على حلب ووعد مؤيديه بالنصر على الإرهاب واستعادة كل شبر حررته المعارضة كما اتهم واشنطن بخرق الهدنة وأشياء كثيرة تنم عن انفصاله عن الواقع أو تعمده قلب الحقائق.



موضوعات متعلقة



بالفيديو.. بشار الأسد:الفتنة فى سوريا ميتة..والشعب متمسك باستقلاله رغم الضغوط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة