حصاد المسلسلات المصرية ليوم الخميس.. غادة عادل تجد سارق مسدس أشرف زكى فى "الميزان".. وعلا غانم تخرج من السجن فى "الخروج".. والنيابة تثبت عدم وعى نيللى كريم أثناء قتلها زوجها وشقيقتها فى "سقوط حر"

الخميس، 09 يونيو 2016 09:18 م
حصاد المسلسلات المصرية ليوم الخميس.. غادة عادل تجد سارق مسدس أشرف زكى فى "الميزان".. وعلا غانم تخرج من السجن فى "الخروج".. والنيابة تثبت عدم وعى نيللى كريم أثناء قتلها زوجها وشقيقتها فى "سقوط حر" نيللى كريم من مسلسل سقوط حر
كتبت شيماء عبد المنعم - محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى أحداث المسلسلات المصرية فى الحلقة الرابعة، حيث يعترف عمرو "أحمد فهمى"، فى مسلسل "الميزان"، والذى يعرض على قناة ontv، لصاحب القناة "صبرى فواز"، أنه لم يستطع السيطرة على نهى "غادة عادل" خلال الحلقة، وأنها محامية ذكية، ومن الممكن أن تحصل على حكم مخفف فى قضية شريف مختار "أشرف زكى".

أما نهى فتطلب المساعدة من محسن "محمد فراج"، لتجد سارق مسدس شريف مختار، وهو من الأدلة الهامة بالقضية، وفى اليوم التالى تحضر جلستها الأولى بالقضية وتأخذ ملاحظة على تقرير الطب الشرعى تساعدها بالقضية، كما تأخذ ملاحظة أخرى على الضابط الذى ألقى القبض شريف مختار، فى استراحة الجلسة يخبر محسن نهى أنه لم يستطع أن يجد سارق المسدس، وهذا ما يجعلها تغير خطتها فى الدفاع، واستطاعت من خلال ذلك تأجيل جلسة النطق بالحكم، لكن محسن أخبرها بمعلومة أخرى قد تفيدها، وهى أن دينا زوجة شريف ختار كانت تذهب إلى دار مسنين، وظل هناك لفترات طويلة، فتذهب نهى إلى دار المسنين وتكتشف أن دينا كانت تزور هناك رجلاً يدعى عارف تعتبره مثل والدها، وعندما قابلت نهى عارف، أكد لها أن دينا هى من سرقت المسدس لتعطيه لسيدة منجمة أخبرتها بأنها "معمولها عمل"، هى وزوجها، لابد أن تحضر شيئًا من طرف زوجها، فأعطتها المسدس.

أما فى حلقة مسلسل "الخانكة" تتوالى أحداث المسلسل للنجمة غادة عبد الرازق، والذى يعرض على قناة النهار حصريًا، حيث تقرر أميرة "غادة عبد الرازق" تحرير محضر ضد الشخص الذى تحرش بها، ولكنها لن تصل لشىء فهى لا تعرف من هو الشخص الذى تحرش بها.

أما سليم الخواجة "ماجد المصرى"، فيقيم حفلاً بفيلته ويضع كاميرات وميكرفونات خفية، حتى يستطيع إخضاع الشخصيات الهامة التى ستحضر من أجل إتمام مصالحه، والصدفة وحدها هى التى دفعت أميرة لحضور هذا الحفل رغم أنه لا يوجد علاقة تربطها بسليم، إلا أنها حضرت بصحبة نادر "فتحى عبد الواهب"، ورضوى "انتصار"، حيث إن الخواجة أهم العملاء المهمين بمكتب المحاماة الذى يعمل به نادر.

أما الحلقة الرابعة من مسلسل "الخروج"، فتشهد تطورات جديدة، حيث يجرى الضابط عمر (ظافر العابدين) تحريات عن القتيل ديلر المخدرات إبراهيم سمار، ويذهب إلى المناطق التى كان يعمل بها لتدله إحدى السيدات على جراج كان يتردد عليه قبل مقتله، ويذهب إلى الجراج بصحبة ناصر (شريف سلام) ويجدون شخصًا مقتولاً وآخر مسلحًا ويطارده عمر داخل الجراج، ولكنه يستطيع ضرب عمر على رأسه ويفر، ويهجم الكلب الخاص به على نصار ويصيبه فى ذراعه.

شهيرة (علا غانم) وشقيقتها عزة (رانيا منصور) يخرجان من السجن بعد الكشف عن الفيش الخاص بهما، ويعودان إلى المنزل وتجدان برجوا (أحمد جمال سعيد) قد فاق من الضربة التى أصابته بها علا غانم، وجثة عادل القتيل لا تزال فى الشقة، ليحضر برجوا إلى الشقة ويساوم شهيرة وعزة لارتكاب جريمة جديدة وإلا سيفتضح سرهما.

كما تطمئن درة على ابنها بالذهاب إلى مكان رحلته فى قلعة صلاح الدين وعودته معها إلى منزلها، لتجد طليقها معتصم داخل المنزل، وتندهش من وجوده فى المنزل، ومن ناحية أخرى تصل عايدة (نورهان) إلى المستشفى للاطمئنان على زوجها عمر وتطلب منه ترك هذه القضية ليرفض تمامًا.

مسلسل "الخروج" بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائي، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد على، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وسيتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".

وفى مسلسل "سقوط حر"، تبدأ ملك "نيللى كريم" فى التعافى، لكن فجأة تصاب بنوبة من الصريخ والتشنج تسبب فى أحداث الفوضى فى قسم الطب الشرعى بمستشفى العباسية، وهو ما أصاب باقى المرضى بحالة من الهياج، وتعود ملك لحالة التخشب والتصلب مرة أخرى بعد إعطائها بعضًا من المهدئات.

ومن ناحية أخرى تواصل النيابة سماع أقوال زملاء ملك فى البنك الذى تعمل فيه، والذين يؤكدون أنها كانت تعانى الفترة الأخيرة من النسيان بشكل ملحوظ، وبعد انتهاء النيابة من سماع أقوال كل المقربين من ملك تقرر أنها كانت فى غير وعيها أثناء قيامها بالجريمة، ويصدر حكم باستمرار علاجها بمستشفى العباسية لحين التعافى وتقرر والدة ملك "صفاء الطوخى"، أن تنقل أدهم حفيدها إلى مدرسة قريبة من منزلها، حيث إنه سيعيش معها لحين تعافى والدته وخروجها من المستشفى.



موضوعات متعلقة:


رمضان 2016 عام الأجزاء الدرامية الجديدة.. جدل حول "ليالى الحلمية".. وترقب لـ"هبة رجل الغراب".. و"يوميات زوجة مفروسة" بيلعب فى المضمون.. الشهد والدموع ورأفت الهجان وبوابة الحلوانى أشهر مسلسلات الأجزاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة