زينة تحاول "حرق" نفسها بالحلقة الثالثة فى "أزمة نسب"

الخميس، 09 يونيو 2016 12:10 م
زينة تحاول "حرق" نفسها بالحلقة الثالثة فى "أزمة نسب" مسلسل أزمة نسب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الحلقة الثالثة من مسلسل "أزمة نسب" تشتكى سمر (ريم البارودى) من حياتها الزوجية إلى رامز (تامر يسرى)، ويصل زوجها شريف (ياسر فرج) إلى الفيلا وتطلب منه السفر إلى باريس لتغيير الجو ولكنها تشم رائحة برفان حريمى على ملابس فيحدث بينهما مشادة وتشكوه لوالده صادق بيه (سامح الصريطى) من خيانة ابنه لها.

كما تحذر نعمة (زينة) إبليس (محمود عبد المغنى) من الطمع فى صادق بيه وعائلته التى يعمل عندهم سائق وتذكره أنها من توسطت لعمله هناك، وإبليس يعاتبها هو الآخر على زواجها السرى من شريف لأنها لم تستفد من هذه الزيجة ماديا وينصحها بمحاولة تكوين مبلغ مالى من وراء زوجها الغنى وهى ترفض.

يزور صادق بيه ونجله شريف وزوجته رحمة الحاجة اقتدار فى الحارة وتفتح لهم باب المنزل نعمة وتفاجئ بزوجها شريف لتدخل مسرعة وتغلق حجرتها على نفسها، وتسمع ما دار فى الخارج بأن صادق يريد من اقتدرا عمل حجاب لابنه وزوجته يساعدهما على الإنجاب ويتذكر أنها عرفته على عدوه وكشفت عن سر من أسرار ابنه ويسمع شريف هذا الكلام فتخيل أن نعمة وهى زوجته فى السر هى التى سربت هذه الأسرار من أجل المكسب المالى لوالدتها.

انهارت نعمة بسبب ما حدث وغضبت من أهلها لدرجة انها تحاول حرق نفسها فى الحارة بغمر السولار على جسدها وتهدد بإحراق نفسها، وبعد ذلك تقابل شريف فى منزلهما والذى يتهمها بنقل اسراره إلى والدتها من أجل المال والنصب، لتدافع عن نفسها بأنها لا تعرف والده ولا أى شىء عن زياراته لوالدتها وأن إبليس هو السبب وتترك له مفتاح الشقة وتغادر.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، وندى عادل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.


موضوعات متعلقة


زينة ممرضة محبوبة فى الحارة بالحلقة الأولى من "أزمة نسب" على ONTV









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة