عزيز الشافعى يكشف تفاصيل برنامج "شفت ربنا" على 9090

الخميس، 09 يونيو 2016 06:10 م
عزيز الشافعى يكشف تفاصيل برنامج "شفت ربنا" على 9090 عزيز الشافعى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المطرب والملحن عزيز الشافعى عن سعادته بالعمل للمرة الثالثة مع الكاتب عمر طاهر، بعد برنامجى "العداد، والمداحين"، وذلك من خلال البرنامج الإذاعى الجديد "شفت ربنا" الذى يُعرض يوميًا فى رمضان عبر إذاعة الراديو 9090.

وأكد "الشافعى" فى تصريحات صحفية أن فكرة البرنامج إجتماعية أكثر منها دينية، حيث تلخص الحلقات تصرفاتنا والمواقف التى نمر بها فى حياتنا اليومية، كالستر والابتلاء والشكر وتعاملاتنا مع بعض الأشخاص الذين نقابلهم مثل الأم، والتى إذا ركزنا فيها سنرى "ربنا" بشكل مختلف، بحسب وصفه.

عزيز الشافعى قال إن الأغانى التى يتم غناؤها فى نهاية كل حلقة يتم اختيارها بناء على ما يتم مناقشته فى الحلقة، لافتًا إلى أنهم انتهوا من تسجيل 15 من أصل 30 حلقة.

وعن مدى إمكانية تحويل فكرة البرنامج من إذاعى إلى تلفزيونى، أكد أن "محتوى وفكرة البرنامج لائقة على الراديو أكثر من التلفزيون لأن التلفزيون فى هذا النوع من البرامج يعمل بقوالب ثابتة".

فى سياق آخر صرح "الشافعى" بأنه من المفترض أن يتم إنتاج الجزء الثانى من "المداحين"، قريبًا، مُشيرًا إلى أن هناك عددا من الفنانين الكبار الذين طلبوا غناء بعض الأغانى من برنامج "المداحين"، ومن المحتمل إعادة غنائها بصوت أحدهم قريبًا.

كما أكد أنه بعد انتهائه من تسجيل "شفت ربنا"، سيتفرغ للعمل على ألبوم المطرب شريف إسماعيل الذى يقوم بإنتاجه أيضًا، ومن المقرر طرحه بعد عيد الفطر بجانب تلحينه أغانى أخرى لبعض المطربين.

جدير بالذكر أن برنامج "شفت ربنا" يذاع عبر إذاعة الراديو 9090 يوميا فى تمام السادسة والنصف مساء.


اخبار متعلقة:


إبراهيم عيسى ضيف "جر شكل" على الراديو 9090 اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة