3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد تساعدك فى العودة لرسائل الـSMS

الجمعة، 01 يوليو 2016 07:00 ص
3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد تساعدك فى العودة لرسائل الـSMS أندرويد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت غير راضٍ عن خدمات الـSMS والـMMS على هاتف الأندرويد الخاص بك، فمطورو التطبيقات قرروا حل بعض المشكلات التى يمكن أن تواجهك أثناء استخدام هذه الخدمات عن طريق إطلاق تطبيقات طرف ثالث تضم مزايا مختلفة، لتحسين تجربة الرسائل الخلوية فى جميع المجالات، وفيما يلى نرصد أهم تطبيقات تم إطلاقها لمستخدمى هواتف الأندرويد تغنيك عن الـSMS والـMMS.

- تطبيق QKSMS


هو تطبيق يساعدك فى تبادل رسائل الـSMS والـMMS بشكل أفضل، ويأتى مع تصميم متنوع، بالإضافة إلى ميزة وضع القراءة الليلي، والقدرة على الرد على الرسائل دون الحاجة إلى ترك التطبيق نفسه.

- تطبيق Textra SMS


Textra من أشهر التطبيقات المخصصة لهذا النوع من الرسائل على هواتف الأندرويد،، وذلك لأسباب عديدة جيدة، من بينها، القدرة على جدولة رسالة معينة وتأخير الإرسال، وردود سريعة، بالإضافة إلى ميزة المذكرات الصوتية، الصور GIF، وضغط الصور، وعلى الرغم من أن التطبيق يتيح عرض الإعلانات، ولكن الإعلانات يمكن إزالتها عن طريق الشراء داخل التطبيق.

- تطبيق Zero SMS


أهم ما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى المخصصة لرسائل الـSMS والـMMS هو أنه يأتى مع وزن خفيف لا يتخطى 1.5MB من مساحة الهاتف، ويأتى التطبيق مع عدد كبير من الـthemes وأكثر من 800 رمز تعبيري.



موضوعات متعلقة


- لمستخدمى الأندرويد.. أفضل 3 تطبيقات ألعاب لهذا الشهر


- لو زهقت من القديم.. أحدث 4 تطبيقات على هواتف الأندرويد والآيفون













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة