اخبار الدورى الإسباني اليوم: 68 مليون يورو لتعاقدات برشلونة.. ويويفا يعاقب الملكى

الجمعة، 01 يوليو 2016 10:59 م
اخبار الدورى الإسباني اليوم: 68 مليون يورو لتعاقدات برشلونة.. ويويفا يعاقب الملكى فريق برشلونة الاسبانى
كتب سيد حسنى – وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد نادى برشلونة الإسبانى مبلغ 68 مليون يورو من أجل التعاقدات الجديدة بالفريق الصيف الجارى، وذلك بعد التعاقد مع مدافع نادى أولمبيك ليون أومتيتى بمبلغ قدره 25 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن التعاقد مع اللاعب الفرنسى لم يؤثر كثيراً على ميزانية النادى الموجودة للتعاقدات، حيث مازال هناك 68 مليونا من ميزانية التعاقدات، 60 مليونا من الميزانية الرئيسية و8 ملايين من بيع مارك بارترا مدافع الفريق إلى بوروسيا دورتموند الألمانى.

أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن العام الماضى دخل لخزينة النادى 38 مليون من الصفقات والآن تم دفع 25 مليون يورو بصفقة أومتيتى، كم أن توقيع أومتيتى كان من ميزانية الموسم الماضي، والآن ما زال هناك 68 مليون يورو للصفقات وقد يكون هناك دخل أكبر لأن هناك أنباء تقول أن هناك من يخرج من النادى سواء فيرمالين أو أدريانو.

يويفا يطالب ريال مدريد برد 18 مليون يورو


على جانب آخر، تعتزم المفوضة الأوروبية للتنافسية مارجريت فيستاجر، الإعلان يوم الاثنين المقبل، عن نتائج تحقيق، سيجبر ريال مدريد الإسباني، على رد 18.4 مليون يورو حصل عليها فى صورة مساعدات، وفقًا لما ذكرته جريدة (فينانشال تايمز).

وستعلن المفوضية الأوروبية، التى بدأت تحقيقات فى 2013 بخصوص 7 أندية إسبانية، اليوم الجمعة، نتائج تحقيقاتها بخصوص المزايا التى حصلت عليها أندية فالنسيا وإركوليس وإلتشى من معهد فالنسيا المالي، بجانب مطالبتها بإنهاء نظام المزايا الضريبية التى تستفيد منها أندية برشلونة وأتلتيك بلباو وأوساسونا.

وقال متحدث باسم المفوضية "إنه فى الوقت الحالى لا يوجد تعليق لأن التحقيقات لا تزال سارية".

وتعتقد المفوضية الأوروبية، أن ريال مدريد انتفع من اتفاقية مع مجلس بلدية العاصمة بخصوص مجموعة من الأراضى لذا سيتم إجباره على إعادة أرباح غير قانونية.

وتُحقق المفوضية الأوروبية فى منح مساعدات بقيمة 86 مليون يورو لفالنسيا، و18 مليون يورو لإركوليس، و14 مليون يورو لإلتشي.

مهاجم غرناطة ينتقل لواتفورد


أعلن نادى واتفورد الإنجليزي، ضم المهاجم النيجيرى إيزاك ساكسيس، قادمًا من نادى غرناطة الإسبانى مقابل "مبلغ قياسى بالنسبة للنادي.

ووقع ساكسيس (20 عامًا) على عقد يمتد لـ 5 مواسم مع النادى الإنجليزي، ليصبح ثالث صفقات واتفورد من أجل الموسم الجديد، بجانب المهاجم الإنجليزى جيروم سينكلير والمدافع البلجيكى كريستيان كاباسيلي.


أخبار متعلقة..


- أخبار برشلونة اليوم.. نيمار يتقاضى 15 مليون يورو سنويًا مع البارسا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة