"فتنة" درع الدورى تشتعل بين الأهلى والزمالك والجبلاية.. جدل مُثير حول موعد تسليم البطولة.. الشياطين طالبوا باستلامها أمام الزمالك.. والمسابقات: اللائحة لا تُجبر الأبيض على تنظيم ممر شرفى للأحمر

الجمعة، 01 يوليو 2016 02:41 م
"فتنة" درع الدورى تشتعل بين الأهلى والزمالك والجبلاية.. جدل مُثير حول موعد تسليم البطولة.. الشياطين طالبوا باستلامها أمام الزمالك.. والمسابقات: اللائحة لا تُجبر الأبيض على تنظيم ممر شرفى للأحمر فرحة الأهلى بالفوز بالدورى عقب مباراة الاسماعيلى الأخيرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم حسم الأهلى بطولة الدورى منذ أيام إلا أن "فتنة" البطولة المحلية لم تنته مع الأحمر حتى الآن فمازالت الأزمة شائكة ومازال الحديث مُستمر حول موعد ومكان تسليم "الدرع" للقلعة الحمراء، كما أن هناك جدلً حول نوعية الدرع وهل سيكون هناك درع جديد أم سيتسلّم الأهلى الدرع القديم الذى فاز به الزمالك الموسم الماضي.

تراجع أهلاوي


إدارة الأهلى كانت ترغب فى البداية إستلام الدرع فى مباراة الإتحاد السكندرى المُقرر لها مساء الأحد المقبل فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة للدورى قبل أن تتراجع إدارة النادى فى هذا الأمر وتطلب إستلام "الدرع" نهاية الدورى فى مباراة الزمالك يوم 9 يوليو الجارى وفقاً للموعد الذى حدد إتحاد الكرة.
مصدر مسئول باتحاد الكرة قال أن الأهلى وراء طلب تأجيل الحصول على درع الدورى فى مباراة الزمالك، مؤكداً أن الأهلى طلب تسلم الدرع فى آخر مباراة بالدورى كما يحدث فى الدوريات الكبرى بدلاً من مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها 3 يوليو المقبل.

تأجيل التسليم لنهاية الموسم


اتحاد الكرة يدرس تأجيل تسليم درع الدورى للأهلى إلى ما بعد نهاية الدورى العام، على أن يقام حفل لتسليم الفريق الأحمر الدرع بدلا من تسليمه فى مباراة الاتحاد السكندرى أو الزمالك المتبقيتين.

الابتعاد عن المناوشات


المصدر أكد أنه من المفترض أن يتسلم الأهلى الدرع فى مباراة الاتحاد السكندرى، كما أنه سيكون من الصعب إقامة احتفالية التتويج للأهلى فى مباراة الزمالك منعا لأى مناوشات قد تحدث، لذا فإن هناك اتجاها كبيرا لتأجيل تسليم الدرع إلى ما بعد انتهاء الدورى على أن يتم ذلك فى حفل منفصل بعيدا عن المباريات.

وتابع المصدر أن هناك اتجاها آخر وهو أن يتم تسليم الأهلى درع الدورى القديم بعد تسلمه من الزمالك على أن يتم ذلك فى مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة لكن هذا الاحتمال ضعيف حتى الآن.

حكاية الممر الشرفي


وفى هذا الشأن، قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة أن اللائحة لا تُجبر نادى الزمالك عمل ممر شرفى فى مباراة الأهلى إحتفالاً بفوز الأخير بالدرع، مؤكداً أن ما حدث ذلك من وادى دجلة للزمالك الموسم الماضى تم بعد إتفاق بين وادى دجلة والزمالك" وهو أمر لم يكن إجبارياً على الفريق الدجلاوى بقدر ما كان "لفتة" منه لتكريم الزمالك وقتها.


أخبار متعلقة..



اتحاد الكرة فى ورطة بسبب درع الدورى الجديد

الأهلى وراء طلب تأجيل الحصول على درع الدورى إلى آخر مباراة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابوالسعود

هي فعلا اسمها جبلايه هي جبلايه

عدد الردود 0

بواسطة:

ليبرالي

وتدور الأيام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة