يورو 2016.. موعد مباراة ويلز وبلجيكا والقنوات الناقلة

الجمعة، 01 يوليو 2016 04:49 م
يورو 2016.. موعد مباراة ويلز وبلجيكا والقنوات الناقلة جاريث بيل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ملعب "ليل متروبول"، على موعد، اليوم الجمعة، مع المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى ويلز وبلجيكا، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً فى فرنسا، وتستمر حتى العاشر من يوليو الجارى.

موعد المباراة والقنوات الناقلة


يواجه المنتخب الويلزى نظيره البلجيكى بمدينة "ليل" فى التاسعة مساءً، فى ثانى مواجهات دور الثمانية من البطولة، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 1,2.

ويسعى المنتخب الويلزى، بقيادة جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسبانى، للاستمرار فى كتابة التاريخ بأول مشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، وذلك بتحقيق الفوز والصعود إلى الدور نصف النهائى على حساب بلجيكا أحد المنتخبات المرشحة لاعتلاء منصة التتويج.

كيف صعد المنتخبان لدور الثمانية؟


وصعد المنتخب الويلزى إلى دور الثمانية، بعدما تصدر المجموعة الثانية على حساب إنجلترا، قبل أن يتغلب على آيرلندا الشمالية فى دور الـ 16 بهدف دون مقابل، فيما تأهل المنتخب البلجيكى، بعدما حل فى وصافة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على المجر فى دور الـ 16 برباعية نظيفة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يدخل فيه المنتخب البلجيكى المباراة وهو يعانى من الضغوط، لاسيما أن الطريق ممهدة للصعود إلى المباراة النهائية.

ويمتلك المنتخب البلجيكى الذى سبق أن تصدر تصنيف المنتخبات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية القادرة على حسم نتيجة اللقاء لصالح الشياطين الحمر، على غرار كيفن دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وروميلو لوكاكو الذى سجل 27 هدفا فى 52 مباراة خاضها مع إيفرتون بالموسم المنقضى.


أخبار متعلقة..


يورو 2016.. مدرب روسيا يترك منصبه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة