بالفيديو.. الرسم البيانى للقمة 112.. "43 خطأ" بين الأهلي والزمالك

الأحد، 10 يوليو 2016 12:21 ص
بالفيديو.. الرسم البيانى للقمة 112.. "43 خطأ" بين الأهلي والزمالك مباراه الأهلى والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أداء باهت من كلا الفريقين، وقمة "مملة" لم تشهد الإثارة المرتقبة والندية الكبيرة فى المنافسة، وانحصرت الكرة فى منطقة وسط الملعب، ولم يتعرض حراس المرمى لاختبار حقيقى يُذكر وتعادل الفريقان فى التسديدات بمعدل تسديدة واحدة لكل منهما على مرمى الأخر.

مصطفى فتحى يهدر فرصة فوز الزمالك فى الوقت القاتل



إنها القمة رقم 112 بين قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" التى جمعتهما مساء السبت على استاد السويس فى ختام بطولة الدورى العام التى توج بها المارد الأحمر، وإنتهت بالتعادل السلبى بينهما بدون أهداف.

الحكم النرويجي يتغاضى عن طرد حسام عاشور



أخطاء عديدة ارتكبت فى المباراة من لاعبى الفريقين، مما اسفر عنه عدد كبير من الكروت الصفراء أشهرها الحكم النرويجى سفين اودفارموين، والتى جاءت نتيجة الرعونة فى الأداء، والالتحامات "الخشنة" بين اللاعبين، وقدم الاستديو التحليلى لقناة "أون تى فى" إحصائية مختصرة عن لقاء القمة 112 وجاءت كالتالى..

مباراه الأهلى والزمالك (1)
الاستحواذ


استحوذ الزمالك على الكرة بنسبة 53% فيما أستحوذ الأهلى على الكرة بنسبة 47%، وظهر ذلك بوضوح من منتصف الشوط الثانى، عندما إنكمش المارد الأحمر بكامل خطوته أمام مرماه وبدأ الزمالك يستخدم أسلوب "الضغط العالى" بأندفاع جميع خطوطه نحو مرمى أحمد عادل عبد المنعم ولكنها دون جدوى.
مباراه الأهلى والزمالك (3)
الركنيات


وحصل الزمالك على ركنيتين فقط طوال شوطى المباراة ولم يستغلهما الاستغلال الامثل، فى الوقت الذى حصل فيه الأهلى على ثلاثة ركنيات ولم يستغلهما فى تمثيل خطورة تذكر على مرمى أحمد الشناوى، كما تعادل سلبياً الفريقين فى التسللات، والكروت الحمراء.

مباراه الأهلى والزمالك (2)
الاخطاء


أرتكب الزمالك 18 خطاً أدوا إلى حصول ثلاثة لاعبين على البطاقة الصفراء، "محمد إبراهيم فى الدقيقة 35، وحمادة طلبة فى الدقيقة 44، وأحمد توفيق فى الدقيقة 53".

مباراه الأهلى والزمالك (4)
البطاقات الصفراء


فى الوقت الذى إرتكب فيه الأهلى 23 خطأ وحصل لاعبوه على أربعة إنذارات "وليد سليمان فى الدقيقة 13، وصبرى رحيل فى الدقيقة 64، وحسام عاشور فى الدقيقة 81، وأحمد حجازى فى الدقيقة 84".

مباراه الأهلى والزمالك (5)
التسديدات


حجازى والغزال يهدران فرصة التقدم أمام الزمالك





موضوعات متعلقة..


قمة "سلبية" بين الزمالك والأهلى فى ختام الدوري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

قمة باردة فى ليلة حارة

.

عدد الردود 0

بواسطة:

والله انا اهلاوى

مبروك التعادل للجماهير

ولكن الزمالك كان الافضل .

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

الزمالك في الفورمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة