"التعليم" تنتهى من توريد 34 % من كتب الفصل الدراسى الأول للعام المقبل

الإثنين، 11 يوليو 2016 12:11 ص
"التعليم" تنتهى من توريد 34 % من كتب الفصل الدراسى الأول للعام المقبل الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ممثلة فى الإدارة المركزية لقطاع الكتب من طباعة 30 إلى 34% من كتب الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2016 - 2017.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع "، إن المطابع انتهت من طباعة قرابة ٣٤ % من كتب الفصل الدراسى الأول والمناهج الممتدة فى التعليم العام والفنى، وتوريدها إلى مخازن الوزارة فى فيصل وأكتوبر، على أن يتم الانتهاء من طباعة الكتب كلها قبل انطلاق العام الدراسى.

وفى سياق متصل، شدد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال اجتماعه عبر شبكة الفيديو كونفرانس مساء أمس الأحد على مديرى المديريات بضرورة إرسال سيارات لنقل الكتب طبقاً للكميات وأمر التوريد الخاص بكل مديرية لوصولها للمدارس قبل بدء العام الدراسى.

وأشار المصدر إلى أن الوزير أكد على مديرى المديريات ضرورة إجراء أعمال الصيانة وتنفيذ الخطة الاستثمارية الخاصة بالعام الدراسى وتفعيل الأنشطة والبرنامج العلاجى للقرائية فى المدارس، مؤكداً أن الوزير تحدث مع مديرى المديريات بأسلوب شديد اللهجة قائلاً لهم "حرام عليكم يكون فيه طلبة متعرفش تقرا"، موضحاً أن الفترة المقبلة سيكون هناك تقييم ومحاسبة، خاصة فيما يتعلق بتغير الخطة الاستثمارية لصيانة المدارس.




موضوعات متعلقة...



"التعليم": لن نستطيع القضاء على الغش الإلكترونى بنسبة 100%











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة